: الإعدام لزوجة وعشيقها في جريمة قتل مُسن بالإسماعيلية

البلد TV 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قضت الدائرة الثانية بمحكمة جنايات الإسماعيلية، بالإعدام لسيدة وعشيقها، لإدانتهما بقتل زوج الأولى، في الجريمة التي شهدتها قرية البياضية بالقنطرة غرب بالإسماعيلية.

صدر الحكم، برئاسة المستشار محمد نصر الدين، وعضوية المستشارين محمد الصواف، ومحمد الملط ومحمود مجدى وأمانة سر محمد نجيب،

كان اللواء محمود عاشور، مدير أمن الإسماعيلية، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة القنطرة غرب، يفيد بعثور أهالي قرية البياضية على جثة شخص يدعى “سليمان محمد على”، في منتصف العقد السادس من عمره، وبه آثار إصابات في الرأس، ما يرجح وجود شبهة جنائية وراء مصرعه.

وتحرر محضر بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، ودفع مرفق إسعاف الإسماعيلية بسيارة إسعاف نقلت الجثمان إلى مشرحة مستشفى القنطرة غرب، تحت تصرف النيابة العامة، التي أمرت بتشريح الجثمان لبيان سبب الوفاة.

وتم تشكيل فريق بحث، برئاسة المقدم محمد سكر، رئيس وحدة مباحث القنطرة ومعاونيه، حيث توصلت تحرياتهم إل أن وراء ارتكاب الواقعة زوجة المجني عليه الثانية المتهمة “اسماء .ا. س” وعشيقها “منصور .ح. ع” لوجود علاقة عاطفية بينهما.

وتمكن فريق البحث من القبض على الزوجة وعشيقها واعترفا بارتكاب الواقعة، مؤكدين أنهما قررا التخلص من الزوج على أن تقوم الزوجة بإرساله لشراء بعض المستلزمات في وقت متأخر من الليل على أن ينتظره عشيقها فى الطريق ويقوم بقتله والتخلص منه.

وأكدت تحريات فريق البحث أن عشيق زوجة المجنى عليه انتظره فى الطريق ليلا واحضر ماسورة حديدية وقام بضربه عدة ضربات على رأسه من الخلف حتى تأكد من قتله وفر هاربا.

تم التحفظ على الزوجة وعشيقها، وبإرشادهما تم ضبط الاداة المستخدمة فى قتل المجنى عليه “ماسورة حديدية” وبعرضهما على النيابة العامة قررت حبسهما على ذمة التحقيقات ثم تم احالتهما إلى محكمة جنايات الإسماعيلية التى اصدرت قرارها المتقدم.

سفاح الإسماعيلية.. تفاصيل أبشع جريمة تنتهي بحكم الإعدام.. والزغاريد تتعالى في قاعة المحكمة

الزغاريد تتعالى في قاعة المحكمة بعد النطق بحكم إحالة سفاح الإسماعيلية للمفتي

علاقة غير شرعية ومخدرات.. أقوال صادمة لسفاح الإسماعيلية.. وأمه تطالب هيئة المحكمة بالرأفة.. فيديوجراف

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البلد TV "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك Become a Patron!