: القنوات الناقلة وموعد مباراة ليفربول ضد أياكس في دوري أبطال أوروبا

البلد TV 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستضيف فريق ليفربول الإنجليزي، نظيره أياكس أمستردام الهولندي، غدًا الثلاثاء، على ملعب آنفيلد، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

القنوات الناقلة وموعد مباراة ليفربول ضد أياكس في دوري أبطال أوروبا

تقام مباراة ليفربول ضد أياكس، في الجولة الثانية بالمجموعة الأولى من بطولة دورى أبطال أوروبا، في تمام التاسعة مساء غدًا الثلاثاء، على أن تذاع المباراة عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium.

وخسر ليفربول أمام نابولي، بأربعة أهداف مقابل هدف، في الجولة الماضية، بينما اكتسح أياكس نظيره رينجرز، بأربعة أهداف نظيفة، في الجولة ذاتها.

يورجن كلوب يتحدث عن مباراة نابولي الأسوأ بمسيرته

عبر يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن استياءه من الأداء الذي ظهر به الفريق أمام نابولي ففى المباراة التي انتهت بخسارة الريدز، بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، الأربعاء الماضي، في الجولة الأولى بمرحلة المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا .

ويستضيف فريق ليفربول الإنجليزي، نظيره أياكس أمستردام الهولندي، في التاسعة مساء غدًا الثلاثاء، على ملعب آنفيلد، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال يورجن كلوب، في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة أياكس، غدًا الثلاثاء: «مباراة نابولي أسوأ مباراة خضناها منذ وصولي للنادي، كانت ستكون مباراة صعبة على أي حال ولكن نعم كنت سأُحب خوضها، ولكن لأسباب نعلمها جميعنا لم تُلعب ونحن نحترم ذلك».

وأضاف «نحاول استغلال الوقت لتحليل الأمور والتدرّب وهو شيء منطقي بعد مباراة نابولي، فعلى سبيل المثال كان لدينا 8 لاعبين من الـ11 لم يكونوا في مستواهم.. والـ 3 الآخرين لم يكونوا بأفضل مستوياتهم، حتى عندما خسرنا 7-2 أمام أستون فيلا كانت هنالك نقاط إيجابية، أما بهذه المباراة لا شي».

وأكد يورجن كلوب، غياب كيرتس جونز وعودة فابيو كارفالهو عن التدريبات، بالإضافة إلى غياب أندي روبيرتسون لما بعد التوقف الدولي بسبب إصابة بالركبة.

وعن مواجهة أياكس قال كلوب: «علينا إظهار ردة فعل، والتأكد من تقديم أداء مختلف عن مباراة نابولي، سنرى ماذا سيحدث».

جيرلان بيريرا صفقة الأهلي المنتظرة.. ابن شقيق أسطورة كولومبية وزميل نجم ليفربول

أسطورة ليفربول يبرئ محمد صلاح من أزمة تراجع الريدز

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البلد TV "

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك Become a Patron!