ألوان الوطن | سعر apple iphone 14 pro max.. إمكانيات مميزة لعشاق التكنولوجيا ""

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت شركة أبل الأمريكية عن سعر apple iphone 14 pro max، خلال مؤتمرها الرسمي الذي عُقد منذ أيام قليلة، للحديث عن إصدارات آيفون 14، بعد تصدر محركات البحث عنه،  إذ يبحث عشاق التكنولوجيا والهواتف الحديثة، عن أحد الإصدارات التي تتمتع بإمكانيات مميزة.

عقدت شركة أبل مؤتمرًا في الأسبوع الماضي، لتعلن عن أحدث إصداراتها لعام 2022، وبينها أسعار آيفون 14، الذي يبدأ من 799 دولارًا أي ما يعادل نحو 15400 جنيه مصري، وووصل سعر apple iphone 14 pro max إلى 999 دولارًا أي ما يعادل نحو 19320.66 جنيه، بينما iPhone 14 plus سعره 899 دولارًا.

سعر apple iphone 14 pro max

ويزداد البحث عن مواصفات وسعر apple iphone 14 pro max، إذ يعد من أفضل الهواتف الذكية في العالم، ويتمتع بتقنيات فائقة الجودة، كاميرات بنظام دقيق جدًا للتصوير، للحصول على صور واضحة بأعلى جودة وتعرف باسم «ميزة التصوير الفلكي».

تتعدد إصدرات آيفون 14، منها apple iphone 14 pro max وآيفون 14 وماكس وبرو.

مواصفات apple iphone 14 pro max

ويحتوي apple iphone 14 pro max على ذاكرة داخلية بمساحة 2 تيرابايت، كما أنه مزودًا بشاشة Pro Motion 120 هرتز على غرار جهاز iPad Pro، بالإضافة إلى احتوائه على خيار التبديل إلى USB-C.

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك Become a Patron!