: كولر: لا يوجد وقت لنضيعه.. أمامنا الكثير من العمل في الأهلي

البلد TV 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نشر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، صورة جمعته بالجهاز المعاون له.

وعلق كولر، على الصورة التي نشرها: «دمج طاقم التدريب في فريق يعيش روح القميص الأحمر.. أنا سعيد لأنني قادر على الاعتماد على دعم هؤلاء المتخصصين الرائعين في كرة القدم. لا وقت نضيعه. أمامنا الكثير من العمل».

ويعقد النادي الأهلي مؤتمرًا صحفيًا في الواحدة ظهر اليوم الاثنين بمقر الجزيرة، وذلك لتقديم مديره الفني الجديد مارسيل كولر إلى وسائل الإعلام.

وكان محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، قد عقد اجتماعًا مطولًا مع مارسيل كولر، ظهر أمس الأحد، بحضور الجهاز الفني بالكامل، للحديث عن التفاصيل الخاصة بآليات العمل وكافة الترتيبات التي تخص فريق الكرة في المرحلة المقبلة، وفي ‏مقدمتها معسكر الإعداد للموسم الجديد الذي يشهد العديد من التحديات على المستويين المحلي ‏والإفريقي.

وبعد ذلك قاد مارسيل كولر مران الأهلي على ملعب مختار التتش ، في إطار الاستعداد للمرحلة المقبلة، بعد فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبون بنهاية الموسم الماضي. يذكر أن الأهلي تعاقد مع المدير الفني السويسري مارسيل كولر لمدة موسمين قادمين ومعه ثلاثة معاونين منهم مدرب ومدرب أحمال ومحلل أداء.‏

البنك الأهلي يكشف كواليس تعاقده مع ثلاثي الزمالك

نادر السيد: تعاقد الزمالك مع محمد صبحي مفاجأة.. ونموذج حراسة الأهلي «رائع»

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البلد TV "

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك Become a Patron!