: علي الإدريسي: العالم يواجه ضبابية..والمؤتمر الاقتصادي فرصة لمناقشة تحديات الدولة ..فيديو

البلد TV 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد الدكتور علي الإدريسي، الخبير الاقتصادي وعضو الجمعية المصرية للإحصاء والتشريع، أهمية المؤتمر الاقتصادي الذي دعا له الرئيس عبدالفتاح السيسي، مشيرا إلى أنه فرصة للاستماع إلى رجال الأعمال وجمعية رجال الأعمال ووجهات النظر المختلفة في كافة التحديات التي تواجه الدولة والوصول إلى حلول لمواجهتها.

وأضاف الخبير الاقتصادي، خلال لقائه مع الإعلامية رشا مجدي، عبر برنامج «صباح البلد»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن الدولة تسعى لكشف كل الحقائق للمواطن خاصة في ملف الاقتصاد، لافتا إلى أن الاقتصاد المصري جزء من الاقتصاد العالمي والذي تعرض لأزمات في الفترات الأخيرة بعد الحرب الروسية – الأوكرانية.

وأشار الخبير الاقتصادي، إلى أن الرئيس السيسي تحدث عن كافة التحديات التي تواجه الدولة المصري بمنتهى الشفافية، ولا أحد ينكر أن الاقتصاد المصري يتعرض لعديد من الصعوبات والتحديات والتي تحتاج إلى تكاتف الجميع لمواجهتها، مؤكدا أن الدولة المصرية تعمل على علاجها بالإضافة إلى أن الدولة تعالج المشكلات الاجتماعية منها قضية العشوائيات وغيرها من التحديات.

وأوضح الخبير الاقتصادي، أن الأزمة الروسية – الأوكرانية، أثرت بشكل كبير على الاقتصاد العالمي بالإضافة إلى الضبابية التي يمر بها الاقتصاد العالمي حاليا ولا أحد يعلم متى تنتهي هذه الأزمة وكيف تنتهي؟، مشيرا إلى أن الحرب الروسية – الأوكرانية وضعت العديد من الأزمات والتحديات أمام العالم منها ملفات الطاقة والغذاء.

أحمد موسى: طالما الرئيس السيسي موجود «ربنا يديله الصحة» لن يكون هناك إخوان

الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المحاكم الدستورية والعليا الأفارقة

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البلد TV "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك Become a Patron!