: حكاية «سامي» تخلص من ابنة العم في الجيزة: «منعتني من الجواز»

البلد TV 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استشاط “سامي”، (33 سنة)، غضبا بعدما دخل في قلبه الشك بأن ابنة عمه، تذهب لأحد دجالين المنطقة في إحدى القرى بأطفيح، من أجل منعه من الزواج، فاتخذ قراره لمنعها إلى الأبد، وقبل أن يتوجه لها أحضر سلاحه، “سكين”، وما إن وصل إليها وجه لها عدد من الطعنات في أنحاء جسدها أردتها قتيلة في الحال.

كنت فاكرها عاملالي عمل”، كلمات بدأ بها المتهم بقتل ابنة عمه، في أقواله أمام نيابة جنوب الجيزة، حول تسديد طعنات للمجني عليها بسكين في إحدى قرى أطفيح، “اتخانقت معاها، سببتلي حالة نفسية”.

وكشفت التحقيقات، أن المتهم ارتكب الواقعة، قائلا، “كنت فاكرها عاملالي عمل عند دجال يمنعني من الزواج، مما جعلني أمر بحالة نفسية سيئة”.

وأكمل المتهم أنه نشبت بينهما مشادة كلامية، ما دفعه للاعتداء عليها بسكين، للانتقام منها، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا بمقتل ربة منزل في إحدى قرى أطفيح، بإجراء التحريات تبين لرجال المباحث بإشراف اللواء عبد العزيز سليم مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن عاطلا وراء ارتكاب الجريمة، لاعتقاده أن الضحية استعانت بدجال لإصابته بأزمة نفسية، ومنعه من الزواج.

تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم وسلاح الجريمة، وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

جريمة قتل بالمدرسة في الحلقة التاسعة من مسلسل «دنيا تانية» بطولة ليلى علوي

لإبداء الرأي في إعدامه.. الجنايات تحيل أوراق شخص متهم في جريمة قتل للمفتي

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البلد TV "

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك Become a Patron!