: فقرة تأهيلية خاصة بمران الزمالك.. وتدريبات فنية للبدلاء والغائبين عن مواجهة الهلال

البلد TV 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين خلال مران اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي، لأداء فقرة تأهيلية خاصة، استعدادا لمواجهة إيليكت سبورت التشادي في دوري أبطال أفريقيا .

وضمت المجموعة الأولى مجموعة اللاعبين الأساسيين خلال مباراة الهلال السعودي الأخيرة في كأس سوبر لوسيل، وخاضوا بعض التدريبات التأهيلية الخفيفة بالإضافة إلى تدريبات استشفائية داخل الملعب باستخدام بعض الأدوات المخصصة لذلك ، تحت قيادة أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال بالفريق.

وضمت المجموعة الثانية مجموعة اللاعبين البدلاء والمستبعدين من المباراة الأخيرة ، و خاضوا فقرة تدريبات تأهيلية قوية تحت إشراف أعضاء الجهاز الفني للفريق ، بجانب فقرة بإستخدام الكرة .

وحرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق على متابعة الفقرة التأهيلية للوقوف على الحالة البدنية لجميع اللاعبين.

كما خاض لاعبو الفريق البدلاء والذين لم يشاركوا في لقاء الهلال السعودي الأخير في كأس سوبر لوسيل، تدريبات فنية وخططية خلال مران اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة إيليكت سبورت التشادي.

وركز الجهاز الفني للفريق بقيادة فيريرا خلال هذه الفقرة على بعض الأمور الخططية منها التمرير السريع في مساحات صغيرة حتي الوصول إلى مرمي المنافس، بجانب أمور خططية أخرى.

وقاد هذه الفقرة أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبدالمقصود وروي أجواش المدربين المساعدين ، و قاموا بنقل التعليمات بشكل متواصل للاعبين ، بجانب تصحيح بعض الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون.

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره إيليكت سبورت التشادي المقرر لها يوم 18 سبتمبر الجاري في الكاميرون، ضمن منافسات الذهاب لدور الـ 64 لبطولة دوري أبطال إفريقيا

فيريرا يعقد جلسة مع لاعبي الزمالك بالمران استعدادًا لبطل تشاد بأبطال إفريقيا

لاعبة يد الأهلي: الفوز على الزمالك يمنحنا دوافع كبيرة في الدوري

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البلد TV "

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك Become a Patron!