: أحمد موسى: سافرت لتغطية غرق السفينة سالم إكسبريس بعد 5 أيام زواج.. فقيديو

البلد TV 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال الإعلامي أحمد موسى، إن مهنة الصحافة مهنة شاقة وصعبة، وتحرم صاحبها من عيش حياته الاجتماعية بشكل طبيعي مثل باقي المواطنين.

غرق السفينة سالم إكسبريس

وقال موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي» المذاع عبر قناة «صدى البلد»، إنه كان متزوجًا لمدة 5 أيام فقط واضطر لترك زوجته والسفر لتغطية حادث غرق السفينة سالم إكسبريس بالبحر الأحمر، في شهر ديسمبر من العام 1991.

وأضاف أحمد موسى: «جالي شغل وسافرت لتغطية حادث غرق سفينة سفاجا، جابولنا طيارة خاصة من وزارة البترول، طلعت واتنين من زملائي ومعانا اتنين مصورين؛ الحق اجري علشان يحقق الأهرام واحد من أهم السبق الصحفي».

انفراد الأهرام بالتغطية

واستطرد الإعلامي أحمد موسى: «الطيارة أخدتنا على موقع غرق السفينة سالم إكسبريس وكان كل الوزراء هناك، كان في ديسمبر في وقت صعب جدًا وقعدنا في إحدى القرى السياحية، وكان فيه سائح ألماني نزل صوّر السفينة من تحت، وقعدت مع هذا السائح وأخدت منه الفيلم اللي صوره للمركب».

واختتم أحمد موسى حديثه قائلاً: «وطلعت الأهرام بسبق صحفي عن الحادثة؛ ووقتها صرف الأستاذ إيراهيم نافع مكافئة 3 آلاف جنيه سنة 90؛ أنا بكلمكم على إن مهنتنا صعبة جدًا، شغلك بيحرمك من الحياة الاجتماعية».

الإعدام قليل.. أحمد موسى يكشف أصعب لحظات مقتل شيماء جمال.. فيديو

أحمد موسى بعد الحكم بإعدام قاتل شيماء جمال: البلد دي لا تعرف قاضي ولا غفير.. فيديو

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البلد TV "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك Become a Patron!