: حملة أمنية مكبرة لضبط القائمين على تصنيع وتخزين وترويج المواد المخدرة بجنوب سيناء

البلد TV 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، حملة أمنية مكبرة، بنطاق محافظة جنوب سيناء، استهدفت عدة عناصر إجرامية من القائمين على تصنيع وتخزين وترويج المواد المخدرة.

وكانت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع قطاعات (الأمن الوطني – الأمن العام – الأمن المركزي)، وبالاشتراك مع الإدارة العامة لتدريب كلاب الأمن والحراسة بأكاديمية الشرطة ومديرية أمن جنوب سيناء، قد تابعت نشاط عدة عناصر إجرامية تخصصت في الاتجار بالمواد المخدرة بكميات كبيرة وترويجها على العملاء، وقد اتخذت العناصر من دائرة قسم شرطة (رأس سدر) بمديرية أمن جنوب سيناء مسرحاً لمزاولة نشاطها الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط عاطلين لهما معلومات جنائية حال تواجدهما بالمزرعة الخاصة بهما بدائرة قسم شرطة رأس سدر.. وبحوزتهما 360 لفافة لمخدر البانجو وزنت 750 كيلو جراما – 125 طربة لمخدر الحشيش وزنت 12,500 كيلو جرام – سيارتان – مبلغ مالي.

كما تم ضبط عاطل حال تواجده بمسكنه بدائرة قسم شرطة رأس سدر، وبحوزته كمية من عجينة مخدر الحشيش وزنت 25 كيلو جراما – 25 طربة لمخدر الحشيش وزنت 2,500 كيلو جرام – مكبس بمشتملاته – مبلغ مالي.

وتم كذلك ضبط عاطل حال تواجده بمسكنه بدائرة قسم شرطة رأس سدر وبحوزته 50 طربة لمخدر الحشيش وزنت 5 كيلو جرامات ومبلغ مالي وهاتف محمول، بالإضافة إلى ضبط عاطل حال استقلاله سيارة بالقرب من مسكنه بدائرة قسم شرطة رأس سدر وبحوزته كمية من مخدر الهيروين ومبلغ مالي وهاتف محمول.

بلغ إجمالي ما تم ضبطه من المواد المخدرة 750 كيلو جراما من مخدر البانجو– و45 كيلوجرامًا من مخدر الحشيش و750 جرامًا من مخدر الهيروين.

وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بنحو 4 ملايين جنيه.

الحبس عامين لـ«مستريحة الهرم» بتهمة الاستيلاء على 3 ملايين جنيه

القبض على شخص لقيامه بسرقة متعلقات المواطنين بأسلوب «الخطف» بروض الفرج

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البلد TV "

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك Become a Patron!