: ترشيح إلهام أبو الفتح لعضوية مجلس أمناء مؤسسة فاروق حسني للثقافة والفنون.. فيديو

البلد TV 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قالت الإعلامية رشا مجدي إن للثقافة والفنون ناقش في اجتماعه الذي عقد بقر المؤسسة بالزمالك، جميع الأحداث المستجدة وخطة المؤسسة وتوجهاتها واختصاصاتها خلال العام المقبل 2023.

أوضحت رشا مجدي، خلال برنامج «صباح البلد» على قناة صدى البلد، أن مجلس أمناء مؤسسة فاروق حسني للثقافة والفنون ناقش أهم المجالات التي ستوليها المؤسسة عنايتها، واتفق على أن توجه جميع الأنشطة إلى الشباب الذين يستحقون الدعم والاحتفاء والتشجيع على الإبداع والابتكار.

أردفت رشا مجدي، أن مجلس الأمناء قرر استحداث جائزة للفيلم القصير قيمتها 100 ألف جنيه، كما ناقش توظيف التكنولوجيا الحديثة والتحول نحو الخدمات الرقمية، وقرر إطلاق تطبيقًا إلكترونيًا للهاتف باسم المؤسسة في أكتوبر المقبل.

تابعت الإعلامية رشا مجدي، أن المجلس ناقش إقامة العديد من الفعاليات والأنشطة الثقافية والفنية في الفترة المقبلة، إيمانًا بأهمية الاشتباك مع القضايا الثقافية الراهنة بمشاركة الشباب.

أشارت رشا مجدي، إلى أن مجلس أمناء مؤسسة فاروق حسني للثقافة والفنون رشح انضمام الكاتبة الصحفية إلى أعضاء مجلس الأمناء لكفاءتها المتميزة ودعمها الدائم للمؤسسة.

تعليقا على ذلك، قال الكاتب الصحفي صلاح مغاوري، إن الثقافة والفنون من أهم الروافد تاريخيًا والتي عبر المصريون من خلالها عن أوجه الحياة اليومية، مشيرًا إلى أن الاهتمام بالجانب الثقافي والفني مطلوبًا لخدمة المجتمع وتنمية الوعي.

ألمح صلاح مغاوري خلال لقائه مع الإعلامية رشا مجدي، ببرنامج «صباح البلد» على قناة صدى البلد، إلى أن الأنشطة الثقافية لها أهمية بالغة، وكان آخرها مهرجان القلعة للفنون الذي أقبل المواطن عليه بشكل كبير، لافتا إلى أن الاهتمام بالثقافة والفن والآداب ينمي الوعي المجتمعي.

وجه الكاتب الصحفي التحية إلى مؤسسة فاروق حسني للثقافة والفنون على جهودها في الارتقاء بالثقافة المصرية، وحرصها على تقديم نوعية مختلفة من الفن وتشجيع الشباب والمواهب الجديدة.

إلهام أبو الفتح تكتب: وأين ضوابط السوشيال ميديا؟.. فيديو 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البلد TV "

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك Become a Patron!