: إبراهيم حسن : الإسماعيلي رفض انتقالي للأهلي وطالبني باللعب للزمالك

البلد TV 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال إبراهيم حسن، لاعب الاتحاد السكندري، إنه كان قريبا من الانضمام للأهلي قبل توقيعي على عقود الانتقال لصفوف الزمالك.

وأضاف إبراهيم حسن خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»، :” الإسماعيلي رفض انتقالي للأهلي وطالبني باللعب للزمالك ، كنت قريب من الانضمام للأهلي قبل الزمالك، ومضيت على العقود وحصلت على مقدم عقد لكن إدارة النادي رفضت ذلك وفضلت رحيلي للزمالك خوفا من الشارع الاسماعيلاوي، بجانب رغبة النادي في الحصول على لاعبين من الزمالك وقتئذ وبعدها رحلت للزمالك وقمت بإعادة أموالي للأهلي الذي تفهم موقفي جيدا”.

وتابع :” لا أعلم سبب رحيلي عن الزمالك وهناك لاعبون بدلاء استمروا في الزمالك بعدي وفوجئت بالانتقال لبيراميدز، وكنت من أسباب تتويج الزمالك بالكونفدرالية والجماهير تعلم ذلك جيدا”.

وشدد :” لم أضع أي شروط مع محمد مصليحي أثناء توقيع العقد، هذا الموسم كان هناك تغيير في المدربين بشكل كبير من حسام حسن لعماد النحاس وبالنهاية مع محمد عمر، الذي تمكن أن يغير الكثير في الفريق لإنه قريب من اللاعبين ومحبوب للغاية”.

بث مباشر قناة صدى البلد

قناة صدى البلد بث مباشر

 2 بث مباشر قناة صدى البلد

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البلد TV "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك Become a Patron!