: الصحة توصي بتلقي لقاح الإنفلونزا الموسمية مبكرا لهذا السبب

البلد TV 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أوصت وزارة الصحة والسكان، بتلقي لقاح الإنفلونزا الموسمية مبكرًا قبل دخول فصل الشتاء، وقبل بدء ذروة انتشار الإنفلونزا، للحصول على أقصى استفادة من اللقاح.

فصل الشتاء

وأشارت وزارة الصحة والسكان، إلى أنه يتبقى على بدء فصل الشتاء 100 يوم، موضحة أن لقاح الإنفلونزا الموسمية متوفر في فروع المصل واللقاح على مستوى الجمهورية وفي العديد من الصيدليات.

كان الدكتور خالد عبدالغفار، وزير الصحة والسكان، تفقد أمس، السبت، 7 مستشفيات بمحافظتي القاهرة والجيزة، لمتابعة سير العمل والخدمات المقدمة، وللوقوف على أي تحديات قد تواجه المنظومة الصحية، شملت (البنك الأهلي للرعاية المتكاملة، شبرامنت المركزي، الهرم التخصصي، الوراق المركزي، التحرير العام، معهد القلب القومي، 6 أكتوبر للتأمين الصحي).

أوضح الدكتور حسام عبدالغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن الوزير تفقد مستشفى 6 أكتوبر، التابع لفرع هيئة التأمين الصحي بالجيزة وشمال الصعيد، والذي يقدم خدماته لأكثر من 5 ملايين منتفع من موظفي الحكومة وعمال القطاعين العام والخاص، وأصحاب المعاشات، والأرامل، وطلاب المدارس، والمرأة المعيلة، والمواليد.

 

وزير الصحة يُعلن بدء التشغيل التجريبي لمستشفى شبرامنت المركزي بالجيزة

أحمد موسى: طالما الرئيس السيسي موجود «ربنا يديله الصحة» لن يكون هناك إخوان

 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البلد TV "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك Become a Patron!