: تعادل بايرن ميونخ وشتوتجارت يفجر غضب مولر

البلد TV 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انفجر توماس مولر، لاعب وسط بايرن ميونخ، عقب تعادل الفريق للمباراة الثالثة على التوالي في البوندسليجا بهدفين لمثلهما أمام شتوتجارت اليوم السبت في الجولة السادسة، حيث قال إنها المرة الأولى التي يشعر فيها “بالاستياء” بشكل كبير هذا الموسم.

وفي تصريحات لشبكة سكاي عقب اللقاء الذي احتضنه ملعب أليانز أرينا “أنا مستاء للغاية للمرة الأولى هذا الموسم. إذا تقدمت في النتيجة، وبإمكانك استعادة الصدارة، فعليك تقديم كل شيء في الدقائق العشر الأخيرة”.

وأضاف “السماح لشتوتجارت بالوصول لمنطقتنا مرة أخرى، كان غيابا للكثافة والرغبة. هذه هي المرة الأولى في الموسم التي أشعر فيها أننا أهدينا شيئا للمنافس”.

وفي المباراتين السابقتين أمام يونيون برلين وبوروسيا مونشنجلادباخ، كان الفريق البافاري هو المتأخر في النتيجة، ثم نجح بعد ذلك في العودة.

أما اليوم، فكان البايرن متقدما في النتيجة قبل أن ينجح شتوتجارت في العودة مرتين، والأخيرة كانت من ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للقاء.

وردا على سؤال بشأن تأثر اللاعبين ذهنيا بمواجهة برشلونة يوم الثلاثاء المقبل في ثاني جولات دور المجموعات لدوري الأبطال، أجاب صاحب ال32 عاما “كل شخص سيذهب لاستنتاجه”.

واختتم مولر “أنا مستاء لأن ما قدمناه اليوم لم يكن كافيا. لم نتصدر بعد، وهذا ما نبحث عنه دائما”.

للمرة الثالثة على التوالي .. بايرن ميونخ يسقط في فخ التعادل أمام شتوتجارت في الدوري الألماني

بايرن يعود من إيطاليا بانتصار مهم على الإنتر بثنائية بدوري الأبطال

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البلد TV "

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك Become a Patron!