: 15 ألف مشجع أهلاوي يدعمون مارسيل كولر بعد وصوله القاهرة

البلد TV 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهد الحساب الرسمي للسويسري مارسيل كولر، المدير الفني الجديد للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» زيادة كبيرة في عدد متابعيه بعد وصوله إلى القاهرة مساء اليوم لتولي تدريب المارد الأحمر.

وخلال أقل من 30 دقيقة ارتفع عدد متابعي حساب مارسيل كولر من 140 ألف شخص إلى أكثر من 155 ألف متابع زيادة قدرها 15 ألف متابع أهلاوي عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في دعم واضح من جماهير النادي الأهلي للمدير الفني الجديد للقلعة الحمراء.

ويتواصل عدد متابعي الحساب الرسمي للسويسري مارسيل كولر في ازدياد مستمر خلال الساعات المقبلة.

وأعرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني الجديد لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، عن سعادته البالغة بالعمل في القلعة الحمراء، مشددا :” سعيد بتمثيل أعظم نادي في القارة السمراء.

ونشر السويسري، مارسيل كولر، صورة تجمعه بطاقمه المعاون، من ملعب التتش وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي”فيسبوك”.

وعلق المدرب السويسري قائلا :” شكرا على الاستقبال الحافل، سعيد بتمثيل أعظم نادي في إفريقيا والشرق الأوسط”.

ووصل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني الجديد لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، منذ قليل، لملعب التتش، معقل الفارس الأحمر، فور وصوله للعاصمة المصرية، القاهرة، قادما من زيوريخ..

وكتب الحساب الرسمي للأهلي،عبر موقع التواصل الإجتماعي” فيسبوك”، الآتي :” مدربنا كولر وصل القاهرة منذ قليل لبدء مهمته، وقيادة فريق الأهلي لمدة عامين قادمين “.

وكان السويسري مارسيل كولر المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى القاهرة، قادما من زيوريخ، لبدء مهمته بعد أن تم التعاقد معه لمدة عامين قادمين، ومعه ثلاثة مساعدين،مدرب ومدرب أحمال ومحلل أداء.

يذكر أن المهندس خالد مرتجي أمين الصندوق، ومعه أمير توفيق مدير التعاقدات، قد سافرا إلى سويسرا بتكليف من الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، لإتمام التفاوض مع المدير الفني الجديد والاتفاق على كافة الأمور.

بث مباشر .. مارسيل كولر مدرب الأهلي الجديد يصل ملعب التتش

الأهلي يعلن وصول مارسيل كولر مدربه الجديد للقاهرة لبدء مهمته

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البلد TV "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك Become a Patron!