: ماذا حدث فى تجارة الإسكندرية.. عميد الكلية يكشف حقيقة صفعه طالبتين .. فيديو

البلد TV 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نفى السيد الصيفي، عميد كلية التجارة، بجامعة الإسكندرية، ما تردد عن صفع طالبتين بالقلم في مكتبه، مؤكد أن هذا الأمر عار تماما من الصحة.

وأضاف عميد كلية التجارة، خلال لقائه مع الإعلامية، عزة مصطفى، عبر برنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن الطالبتين قدموا اعتذرا عما بدر منهم في مكتب عميد الكلية ووقعوا على إقرار اليوم بعدم تعرضهم لأي إهانة، قائلا: «الأخبار السيئة يتم الترويج لها سريعا أم الأخبار الجيدة لا يتم الترويج لها».

وتابع: «الطالبات قالوا نحن لا نعلم من أين جاء هذا الكلام ولا نعلم بهذه المنصات الإخبارية التي قامت بكتابة هذه الأخبار كذلك أولياء أمور الطالبتين».

وأشار إلى أنه تم تحويل الطالبتين لمجلس تأديب بعد مخالفة التقاليد الجامعية والتجاوز في حق الكلية في حضـور عـدد مـن أعضاء هيئة التدريس وبعض الموظفين والاعتراض بعد حصولهما على تقدير أقل من ٢ من أصل ٤ درحات هو ما يعرضهم للفصل من الكلية وفقا للائحة نظام الساعات المعتمدة المطبقة في الكلية، قائلا: «سننظر في اعتذار الطالبتين قبل اتخاذ أي قرار بشأنهم».

القوات المسلحة توقع بروتوكول تعاون مع جامعة الإسكندرية لدعم المنظومة التعليمية والبحثية

القوات المسلحة توقع بروتوكول تعاون مع كلية الهندسة جامعة الإسكندرية

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البلد TV "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك Become a Patron!