: 3 آلاف لاعب يشاركون في بطولة القطاع الشمالي للكونغ فو بالإسكندرية

البلد TV 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن الاتحاد المصري للووشو كونغ فو برئاسة شريف مصطفى، عن مشاركة 3 آلاف لاعب ولاعبة في بطولة القطاع الشمالي للكونغ فو التي أقيمت على الصالة المغطاة ببرج العرب بمحافظة الإسكندرية.

وقال شريف مصطفى، رئيس الاتحاد المصري والعربي والإفريقي ونائب رئيس الاتحاد الدولي للووشو كونغ فو، إن الاتحاد استقر على إقامة بطولات قطاعات للكونغ فو من أجل تنفيذ خطة الاتحاد بزيادة انتشار اللعبة وتوسيع قاعدة البحث عن أفضل العناصر للانضمام إلى المنتخب.

وأضاف أن بطولة القطاع الشمالي للكونغ فو وغيرها من بطولات القطاعات التي تمت مؤخرا سواء في قطاع الصعيد أو قطاع الدلتا وقطاع القاهرة الكبرى وأخيرا قطاع الإسكندرية تعد فرصة لاختيار أفضل العناصر للانضمام إلى المنتخبات الوطنية من أجل زيادة قاعدة لاعبي المنتخب والذين أيضا يتم اختيارهم عبر بطولات الأندية والمناطق.

وذكر شريف مصطفى، رئيس الاتحاد المصري للووشو كونغ فو إن بطولات القطاعات تم تفعيل إقامتها بداية من الموسم الحالي كما تم تفعيل مراكز تدريب للقطاعات للمنتخبات بداية من الناشئين والعموم، وهي ضمن خطة التطوير الشاملة التي يعمل الاتحاد على تنفيذها منذ تولى المسئولية لإدارة الاتحاد وعودته إلى سابق عهده والوصول به إلى العالمية كما كان في السابق.

وقدم رئيس الاتحاد المصري والعربي والإفريقي ونائب رئيس الاتحاد الدولي للووشو كونغ فو، الشكر إلى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة والدكتور عادل رضوان رئيس قطاع الرياضة بوزارة الشباب والرياضة، والدكتورة صفاء الشريف مدير مديرية الشباب والرياضة في الإسكندرية بعد الدعم الذي يتلقاه الاتحاد من خلالهم فضلا عن دورهم الفعال في توفير الصالة المغطاة ببرج العرب في ذلك التوقيت الذي يشهد ازدحام في أجندة البطولات في مختلف الألعاب، مشيدا بالإمكانيات الكبيرة التي تضمنها الصالة المغطاة ببرج العرب بالإسكندرية والمؤهلة لاستضافة كافة البطولات الدولية.

وتضم بطولة القطاع الشمالي محافظات الإسكندرية ومرسى مطروح والبحيرة وكفر الشيخ والغربية، وحققت بطولات القطاعات نجاح ساحق من خلال الأعداد الضخمة التي شاركت في البطولات من جميع المحافظات، وحققت نجاحات كبيرة بكل المقاييس كونها.

مصر تستضيف البطولة الإفريقية السادسة للكونغ فو سبتمبر المقبل

شريف مصطفى يبحث مع محافظ بورسعيد اخر استعدادات إقامة البطولة العربية للكونغ فو

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البلد TV "

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك Become a Patron!