: آراء شيطانية.. آمنة نصير تحذر من تريند الست مش ملزمة.. فيديو

البلد TV 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حذرت الدكتورة أستاذ العقيدة بجامعة الأزهر، من تريند «الأم ليست ملزمة بإرضاع طفلها» الذي انتشر بعد تصريحات للمحامية نهاد أبو القمصان عضو المجلس القومي لحقوق الإنسان والتي أثارت جدلا واسعا على منصات التواصل الاجتماعي.

قالت آمنة نصير، خلال لقائها مع الإعلامي حمدي رزق ببرنامج « على قناة صدى البلد، إنه قد دخلت آراء شيطانية إلى التعاون والحب الأسري.

تابعت أستاذ العقيدة بجامعة الأزهر، أن زواج أحد أفراد الأسرة ينشر الفرحة في المنزل، مشيرة إلى أن الأم لا ترقص في فرحها لكنها ترقص في عرس بنتها.

أكدت آمنة نصير، أستاذ العقيدة بجامعة الأزهر، ضرورة انتباه المواطنين إلى عدم المساس بالقيم الأسرية التي بنيت على ما أسماه الحق سبحانه وتعالى بالميثاق الغليظ، الذي يبين مدى قيمة رسوخ الأسرة في بناء الوطن.

اختتمت أستاذ العقيدة بجامعة الأزهر، أن الرضا بين الزوجين من أساسيات الزواج حتى لا يدخل في البيت أعداء، مردفة أن العلاقة الزوجية فيها فضل وإيثار.


مرصد الإفتاء: الشعب المصري ينظر باعتزاز وإكبار لتضحيات القوات المسلحة دفاعاً عن تراب الوطن

الإفتاء: وعي الشعب في مواجهة محاولات الإخوان الإرهابية لإثارة الفوضى الرهانُ الرابح لتحقيق الاستقرار

الإفتاء: النظام التركي أرسل مئات الإرهابيين لدعم تنظيم داعش في منطقة الساحل والصحراء

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البلد TV "

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك Become a Patron!