: القبض على المتهمان بإشعال النيران فى والدتهما المسنة وإنهاء حياتها بالبحيرة

البلد TV 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تمكن ضباط مباحث البحيرة بإشراف اللواء احمد خلف مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة ورئاسة اللواء عمرو الشامى من ضبط المتهمان بقتل والدتهما لخلافات على الميراث بشبراخيت.

وكانت إحدى قرى مركز شرطة شبراخيت بمحافظة البحيرة، قد شهدت جريمة محزنة ومؤسسة عقب تجرد شقيقان من معانى الإنسانية، وقيامهما بقتل والدتهما المسنة، عن طريق سكب بنزين بغرفة نوم والدتهما المجنى عليها وإشعال النيران بها، من أجل الحصول على المنزل الخاص بها وبيعه.

وترجع أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء أحمد خلف، مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، إخطارا من مأمور مركز شرطة شبراخيت، يفيد بوصول “وداد ر م” 76 سنة إلى المستشفى العام ادعاء حريق من الدرجة الأولى، وتم تحويلها لمستشفى حوش عيسى وتوفيت قبل وصولها، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

تم تشكيل فريق بحث برئاسة اللواء عمرو الشامى، مدير المباحث الجنائية بتشكيل فريق بحث ضم ضباط إدارة البحث لسرعة كشف غموض الواقعة، و تبين أن وراء ارتكاب الواقعة نجلى المجنى عليها “رمضان م ا ” عامل و”محمد م ا ” سائق وذلك من أجل الاستيلاء على غرفة خاصة بالجاني عليها.

وعقب استئذان النيابة العامة تمكن ضباط مباحث مركز شبراخيت برئاسة الرائد أحمد حمدى، من ضبط المتهمين، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة عن طريق قيام المتهم الأول بإحضار جركن بنزين وانتظر حتى تأكد من نوم المجنى عليه وقام بسكب البنزين علي محتويات الغرفة ثم قام بإشعال النيران، بتحريض من المتهم الثاني من أجل الحصول على المنزل الذى تسكن به المجنى عليها حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

بث مباشر قناة صدى البلد  –  قناة صدى البلد بث مباشر  2 بث مباشر قناة صدى البلد

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البلد TV "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك Become a Patron!