: سر إعلان الأهلي عن مدربه الجديد في يوم كأس لوسيل بين الزمالك والهلال

البلد TV 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انتهت رحلة بحث إدارة النادي الأهلي، عن اختيار المدير الفني الجديد لفريق كرة القدم، بعدما شهدت الأيام الماضية العديد من الأسماء المطروحة لقيادة الفريق، بخلاف صراع التسريبات بين القنوات ووسائل الإعلام على مدار الساعات الماضية.

إدارة النادي الأهلي فجأت الجميع مساء اليوم الجمعة، بإعلان المدرب الجديد للفريق خلفاً للبرتغالي سواريش، بعدما تأخر الإعلان عنه بعد رحيل البرتغالي يوم 31 أغسطس الماضي عن القلعة الحمراء، لتبدأ رحلة التكهنات بين جماهير القلعة الحمراء عن سر إعلان النادي الأهلي عن المدير الفني الجديد في ليلة مباراة الزمالك أمام الهلال السعودي في نهائي كأس سوبر لوسيل.

فبعد سلسلة اجتماعات بين إدارة النادي الأهلي ولجنة الكرة، لاختيار مدير فني جديد يقود القلعة الحمراء تم اليوم الجمعة اختيار السويسري مارسيل كولر مديراً فنياً للنادي لمدة عامين، لينهي حالة الجدل والتكهنات لدي الجماهير بعد سفر حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي لهولندا وألمانيا، وسفر مدير الكرة سيد عبد الحفيظ إلى أحد الدول الإفريقية، ليحافظ مسؤولو النادي الأهلي على سرية المفاوضات.

وربط بعض متابعي مواقع التواصل الاجتماعي على جميع المنصات، أن توقيت اختيار النادي الأهلي موعد إعلان المدير الفني الجديد السويسري مارسيل كولر، قبل انطلاق مباراة الزمالك والهلال السعودي في كأس سوبر لوسيل، بغرض سحب الأنظار عن المباراة وتسليط أضواء الإعلام على النادي الأهلي.

في الوقت الذي يري جانب أخر من متابعي مواقع التواصل الاجتماعي، أن موعد اختيار إدارة الأهلي عن المدير الفني للفريق قبل انطلاق مباراة الزمالك والهلال في كأس سوبر لوسيل، جاء صدفة، دفعت الأهلي للإعلان عن هذا الحدث وأن إدارة الأهلي لم تخطط لسحب أضواء الإعلام والسوشيال ميديا عن كأس لوسيل.

السويسري مارسيل كولر مديرًا فنيًّا للأهلي

أعلنت إدارة النادي الأهلي عن التعاقد مع السويسري مارسيل كولر مديرًا فنيًّا للفريق الأول لكرة القدم لمدة عامين قادمين يصطحب كولر معه ثلاثة مساعدين مدربًا ومدرب أحمال ومحلل أداء.

ومن المقرر أن يحضر للقاهرة غدًا السبت لبدء المهمة.

وكان المهندس خالد مرتجي أمين الصندوق ومعه أمير توفيق مدير التعاقدات قد سافرا إلى سويسرا بتكليف من الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، للتفاوض مع المدير الفني الجديد والاتفاق على كافة الأمور.

من هو السويسري مارسيل كولر المرشح لتدريب الأهلي

 

1- يبلغ 62 عامأ فهو من مواليد 11 نوفمبر1960.

2- بدأ مارسيل كولر مسيرته في يناير 1999، مع نادي إف سي سانت جالن في الدوري السويسري الممتاز، وبعد عام واحد فقط، تمكن من قيادة النادي للتتويج بأول بطولة له منذ ما يقرب من 100 عام، بعد حصد لقب الدوري السويسري.

3- قادفريق جراسهوبرز في عام 2003 بالتتويج بالدوري السويسري.

4- تولي تدريب فريق كولن الألماني في عام 2004، وفشل في بقاء الفريق في البوندسليجا وهبط في النهاية إلى الدرجة الثانية.

5- قاد فريق بوخوم الألماني منذ 2005 حتى 2009، وتمكن في أول موسم من إعادته للدوري الألماني بعد هبوطه للدرجة الثانية.

6- تولي تدريب منتخب النمسا خلال الفترة من 2011 حتى2017، وقاده للتأهل لأول مرة إلى «يورو 2016»، بعدما كانت مشاركته الوحيدة في نسخة 2008 كمضيف.

7- قاد منتخب النمسا لاحتلال المركز العاشر في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» في أفضل انجاز للمنتخب حيث كان يحتل المرتبه 70 في تصنيف «فيفا».

8- تولي تدريب فريق بازل السويسري عام 2018 حتى 2020، قاد خلالهما الفريق في 101 مباراة، ليحقق الفوز في 61 مباراة، مقابل التعادل في 19 والخسارة في 21.

9- حصد لقب كأس سويسرا مع فريق بازل في عام 2018،وفشل في تحقيق لقب الدوري.

10- ابتعد عن التدريب منذ عامين عقب تجربة بازل السويسري في 2020، بسبب إصابتة في قدمة والتى منعت من التدريب.

وكان المهندس خالد مرتجي أمين الصندوق ومعه أمير توفيق مدير التعاقدات قد سافرا إلى سويسرا بتكليف من محمود الخطيب، رئيس النادي، للتفاوض مع المدير الفني الجديد والاتفاق على كافة الأمور.

مؤمن زكريا يحتفل بمولودته الجديدة «نيللي» من داخل المستشفى

تاريخ مواجهات الزمالك والهلال السعودى قبل مباراة كأس سوبر لوسيل

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البلد TV "

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك Become a Patron!