: تشكيل الزمالك أمام الهلال في كأس سوبر لوسيل .. الجزيري يقود الهجوم

البلد TV 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة الهلال السعودي المقرر لها مساء اليوم باستاد لوسيل على لقب كأس سوبر لوسيل بقطر.

تشكيل الزمالك أمام الهلال في كأس سوبر لوسيل

ويضم التشكيل كل من:

حراسة المرمى : محمد عواد

خط الدفاع : أحمد فتوح – محمود حمدي “الونش” – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي

خط الوسط: محمد عبد الغني – إمام عاشور – سيد عبد الله ” نيمار ” – محمود عبد الرازق ” شيكابالا” – أحمد سيد ” زيزو”.

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، السيد عطية ومحمد نديم ومحمود علاء ومحمد طارق وعبد الله جمعة ومحمد عبد الشافي و محمد أشرف “روقا” وزكريا الوردي ويوسف إبراهيم ” أوباما” وسيف جعفر و يوسف أسامة نبيه وإبراهيما نداي.

والتقي فريق الزمالك بنظيره الهلال السعودي، قبل مباراة اليوم في 6 مباريات من قبل، حيث نجح فريق الزمالك في تحقيق الفوز في 3 مباريات، وتعادل مرتين وخسر الزمالك مباراة وحيدة.

ونجح فريق الزمالك في تسجيل 9 أهداف في شباك الهلال السعودي، بينما استقبلت شباك فريق الزمالك 8 أهداف.

القيمة التسويقية لفريقي الهلال والزمالك 

يدخل فريق الهلال السعودي مواجهة اليوم أمام الزمالك متفوقاً في القيمة التسويقة على نظيره الفريق الأبيض حيث تبلغ قيمة بطل السعودى 60.89 مليون يورو، في حيت تبلغ قيمة بطل مصر 17.23 مليون يورو، بفارق 16.96 مليون يورو.

ويعتبر البرازيلي ماتيوس بيريرا لاعب فريق الهلال السعودي أغلي اللاعبين في مباراة اليوم حيث تبلغ القيمة التسويقية 11 مليون يورو، فيما يتصدر أحمد سيد زيزو ومحمود حمدي الونش، قائمة أغلي لاعبي فريق الزمالك بقيمة 2 مليون يورو.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والهلال في كأس سوبر لوسيل

تبث مباراة الزمالك والهلال السعودي على كأس«لوسيل»، عبر قناة الكأس القطرية المفتوحة، بالإضافة إلى إذاعتها عبر قنوات «بي إن سبورت» الرياضية المشفرة.

 

1.5 مليون دولار تنتظر بطل كأس سوبر لوسيل

من المنتظر أن يحصل الفريق الفائز بكأس سوبر لوسيل التي ستجمع بين الزمالك والهلال السعودي، سيحصل على مبلغ 1.5 مليون دولار، فيما سينال الوصيف مليون دولار.

وكان الاتحادان المصري لكرة القدم، ونظيره السعودي، وقعا اتفاقية مع اللجنة المنظمة لنهائي كأس سوبر لوسيل، تؤكد مشاركة ممثليهما ناديي الهلال والزمالك في الحفل الذي سيجرى في الـ 9 من سبتمبر المقبل على الملعب الذي سيحتضن نهائي كأس العالم 2022 لوسيل، ذي الـ 80 ألف مقعد.

واحتضن مقر الاتحاد القطري لكرة القدم في الدوحة مراسم توقيع العقد، وذلك بحضور منصور الأنصاري الأمين العام للاتحاد القطري، وإبراهيم القاسم، الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم، ووليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم، وفيصل الغشيان أمين مجلس إدارة الهلال، وأمير مرتضى المشرف العام على كرة القدم في الزمالك.

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك والهلال السعودي في كأس سوبر لوسيل

أكدت اللجنة العليا للمشاريع والإرث، المنظمة لنهائيات كأس العالم 2022 التي تستضيفها قطر، واللجنة المنظمة لكأس «سوبر لوسيل»، أعلنت بيع أكثر من 70 ألف تذكرة من أصل 80 ألفًا، قبل مواجهة الهلال السعودي والزمالك، التي ستقام 9 سبتمبر المقبل، على كأس «سوبر لوسيل» في افتتاح الملعب الذي يستضيف نهائي كأس العالم.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البلد TV "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك Become a Patron!