: خالد الغندور: الزمالك كسب الأهلي كتير.. و«كأس لوسيل» أهم من السوبر المصري

البلد TV 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال خالد الغندور لاعب الزمالك السابق، أن بطولة كأس سوبر لوسيل والتي ستجمع فريقي الزمالك والهلال السعودي التي ستقام في العاصمة القطرية مساء اليوم الجمعة، أهم من بطولة السوبر المصري أمام الأهلي.

وقال الغندور في تصريحات تلفزيونية، أن بطولة كأس سوبر لوسيل أهم من بطولة السوبر المصري أمام الأهلي، نظراً لأن المباراة ستنقلها 7 قنوات عالمية، بخلاف أنها بطولة تحت إشراف الاتحاد الدولي لكرة القدم، خاصة أن الفائز سوف يحصل على مليون ونصف مليون دولار أي ما يعادل 30 مليون جنيه مصري وهي أكبر من مكافأة السوبر المصري.

وأشار الغندور، إلى أن مباراة اليوم بين الزمالك والهلال السعودي أهم من مباراة الأهلي في بطولة السوبر المصري،قائلاً«أصل الزمالك كسب الأهلي كتير آخرها في نهائي الكأس الموسم الماضي».

وواصل الغندور، أن مباراة اليوم التي ستجمع الزمالك والهلال السعودي في كأس سوبر لوسيل، ستكون بروفة لكأس العالم، نظراً لأن الملعب الذي سيستضيف اللقاء سوف يشهد نهائي كأس العالم، قائلاً: «أنا عندي فرقة بتلعب باسم مصر بره أهم من مباراة تجمع بين فريقين مصريين».

يقام لقاء الزمالك والهلال السعودي على كأس«لوسيل» اليوم الجمعة الموافق 9 سبتمبر الجاري، في الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، والساعة التاسعة مساءً بتوقيت الرياض، والساعة التاسعة مساءً بتوقيت الدوحة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والهلال السعودي على كأس«لوسيل»

وتبث مباراة الزمالك والهلال السعودي على كأس«لوسيل»،  عبر قناة الكأس القطرية المفتوحة، بالإضافة إلى إذاعتها عبر قنوات «بي إن سبورت» الرياضية المشفرة.

قائمة الزمالك لمباراة الهلال في كأس سوبر لوسيل

‏‎حراسة المرمى: محمد عواد – محمد نديم – السيد عطية .

خط الدفاع: محمود حمدي « الونش»– محمود علاء – محمد عبد الغني – محمد طارق – حسام عبد المجيد – عبدالله جمعة – أحمد فتوح – محمد عبد الشافي – حمزة المثلوثي.

خط الوسط: إمام عاشور – زكريا الوردي – محمد أشرف «روقا» – يوسف إبراهيم «أوبام» – محمود عبدالرازق «شيكابالا”» – أحمد مصطفى “زيزو”– سيف فاروق جعفر – سيد عبدالله «نيمار».

خط الهجوم: إبراهيما نداي – سيف الجزيري – يوسف أسامة نبيه.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام الهلال في كأس سوبر لوسيل 

من المتوقع أن يدفع البرتغالي فيريرا المدير الفني للزمالك بتشكيل مكون من:

محمد عواد لحراسة المرمى.

خط الدفاع:حمزة المثلوثى وحسام عبد المجيد ومحمود حمدى الونش واحمد فتوح.

خط الوسط: إمام عاشور ومحمد عبد الغنى وأحمد سيد زيزو وسيد نيمار ويوسف أوباما.

خط الهجوم سيف الدين الجزيرى .

التدريب على ركلات الجزاء في مران الزمالك

خصص الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا فقرة لتدريب اللاعبين على ركلات الترجيح في ختام مران اليوم الخميس الذي أقيم على ملعب لوسيل بقطر استعدادا لمباراة الهلال السعودي في سوبر كأس لوسيل والمقرر لها مساء غدٍ الجمعة.
وكان الاجتماع الفني للمباراة شهد الاتفاق على اللجوء لركلات الترجيح حال انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل.

شيكابالا: أشكر الجماهير على الدعم والهلال فريق كبير

أعرب محمود عبد الرازق «شيكابالا» قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سعادته بالاستقبال الحافل لبعثة فريقه قبل مباراة الهلال السعودي غدا في كأس سوبر لوسيل.

وقال قائد الزمالك في المؤتمر الصحفي قبل المباراة:« نتمنى أن نؤدي مباراة قوية وشرف لنا المشاركة في كأس سوبر لوسيل و أتمنى أن تكون الجماهير سعيدة باللقاء».

وتابع شيكابالا قائلا:«الهلال السعودي فربق كبير ويتطور باستمرار ، وأشكر الجماهير على الدعم منذ وصول الفريق».

واختتم قائد الزمالك تصريحاته قائلًا:« نفكر فى الفوز ونخوض كل المباريات باعتبارها نهائي كؤوس من أجل تحقيق الفوز».

فيريرا: أعشق النهائيات لأنني أحب الانتصار فيها والهلال فريق صعب

أعرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سعادته بمواجهة الهلال السعودي.

وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي قبل لقاء الهلال السعودي المقرر له غدا في كأس سوبر لوسيل :« سعيد بتواجد الزمالك قبل كأس العالم وخوضه لمباراة الهلال السعودي فى إفتتاح ستاد لوسيل».

وتابع جوسفالدو فيريرا قائلا:«أعشق النهائيات لأنني أحب الفوز فيها، والهلال فريق قوي لكن الزمالك خاض موسما صعبا، والفريق مر بظروف صعبة كثيرة لكننا تغلبنا عليها، ونسعى لاسعاد الجماهير».

وأضاف المدير الفني:«علمت أن هناك جماهير كثيرة فى قطر وأطلب منهم تحضير التيشيرتات لتشجيع الفريق، والاستاد مكيف وذلك سيساعد على تقديم أداء جيد».

وقال فيريرا :«الموسم المنقضي كان طويلا وانتهى منذ أسبوع تقريبا وذلك قد يؤثر على أداء اللاعبين، خاصة وأن الفريق لم يخض فتره إعداد للموسم الجديد، ولكن الفربق الذي فاز بالدوري هو من سيكون متواجد في الملعب غدا، ولدينا قاعده من الشباب بالإضافة لعناصر الخبرة، ونخوض اللقاء بفريق منسجم».

وفيما يخص إمكانية الدفع بالمغربي زكريا الوردي قال:« لااستطيع الحديث عن مشاركته بصورة أساسية من عدمه لأنه لابد أن ينسجم سريعا مع باقي الفريق كي يشارك».

وأضاف فيريرا :«لدينا صورة عن المنافس ولدينا الخطة وطريقه اللعب واعتبر الخصم مشكلة نحاول أن نحلها، و كل مباراه لها ظروفها ومن المهم أن يكون للفريق هويته وطريقه لعبه والزمالك لا يغير طريقة اللعب مع فريق سوي أشياء بسيطه مع الهلال».

تاريخ مواجهات الزمالك والهلال السعودى

التقي فريق الزمالك بنظيره الهلال السعودي، في 6 مباريات من قبل، حيث نجح فريق الزمالك في تحقيق الفوز في 3 مباريات، وتعادل مرتين وخسر الزمالك مباراة وحيدة.

ونجح فريق الزمالك في تسجيل 9 أهداف في شباك الهلال السعودي، بينما استقبلت شباك فريق الزمالك 8 أهداف.

 

1.5 مليون دولار تنتظر بطل كأس سوبر لوسيل

من المنتظر أن يحصل الفريق الفائز  بكأس سوبر لوسيل التي ستجمع بين الزمالك والهلال السعودي، سيحصل على مبلغ 1.5 مليون دولار، فيما سينال الوصيف مليون دولار.

وكان الاتحادان المصري لكرة القدم، ونظيره السعودي، وقعا اتفاقية مع اللجنة المنظمة لنهائي كأس سوبر لوسيل، تؤكد مشاركة ممثليهما ناديي الهلال والزمالك في الحفل الذي سيجرى في الـ 9 من سبتمبر المقبل على الملعب الذي سيحتضن نهائي كأس العالم 2022 لوسيل، ذي الـ 80 ألف مقعد.

واحتضن مقر الاتحاد القطري لكرة القدم في الدوحة مراسم توقيع العقد، وذلك بحضور منصور الأنصاري الأمين العام للاتحاد القطري، وإبراهيم القاسم، الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم، ووليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم، وفيصل الغشيان أمين مجلس إدارة الهلال، وأمير مرتضى المشرف العام على كرة القدم في الزمالك.

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك والهلال السعودي في كأس سوبر لوسيل

أكدت اللجنة العليا للمشاريع والإرث، المنظمة لنهائيات كأس العالم 2022 التي تستضيفها قطر، واللجنة المنظمة لكأس «سوبر لوسيل»، أعلنت بيع أكثر من 70 ألف تذكرة من أصل 80 ألفًا، قبل مواجهة الهلال السعودي والزمالك، التي ستقام 9 سبتمبر المقبل، على كأس «سوبر لوسيل» في افتتاح الملعب الذي يستضيف نهائي كأس العالم.

فايز سليماني.. معلومات وأرقام عن نجم جزر القمر «صفقة الأهلي المنتظرة»

ظروف متشابهة.. هل يسير مارسيل كولر على خطى مواطنه فايلر مع الأهلي؟

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البلد TV "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك Become a Patron!