: الأولمبية تهنىء اتحاد تنس الطاولة بذهبيتي زوجي الرجال والسيدات في بطولة افريقيا

البلد TV 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يتقدم مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية، برئاسة المهندس، هشام حطب، بالتهنئة للثنائي محمد البيلي ومحمد شومان لاعبا منتخب مصر لتنس الطاولة بعد تحقيق الميدالية الذهبية لمنافسات زوجي الرجال وهنا جودة وألاء يحي بعد تحقيق الميدالية الذهبية لمنافسات زوجي السيدات ببطولة أفريقيا المقامة في الجزائر حاليا.

ويوجه مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية التحية والتقدير للثنائي أحمد صالح وخالد عصر الذي حصلا على الميدالية الفضية لمنافسات زوجي الرجال والثنائي يسرا حلمي ومريم الهضيبي بعد أداء مميز من لاعبينا ونجاح لتنس الطاولة الذي حصلا على الميدالية الفضية لمنافسات زوجي السيدات بعد أداء مشرف لتنس الطاولة المصرية.

ويعرب مجلس إدارة اللجنة الأولمبية عن التهنئة لمجلس إدارة اتحاد تنس الطاولة برئاسة الأستاذ معتز عاشور وجميع أعضاء المجلس على تحقيق هذه النتائج المميزة في البطولة.

ويشيد مجلس إدارة اللجنة الأولمبية بنتائج المنتخبات الوطنية في جميع الألعاب المختلفة خلال الفترة الحالية والتي تؤكد أن الرياضة المصرية على الطريق الصحيح ولدينا مستقبل مشرق للرياضة المصرية.

ويتمنى مجلس إدارة اللجنة الأولمبية التوفيق للاعبي منتخب تنس الطاولة واستمرار تحقيق الانجازات والنجاحات لمنتخبنا في المنافسات المتبقيه للبطولة واستمرار رفع راية مصر عاليه في جميع المحافل الدولية في ظل دعم ورعاية الدولة المصرية وفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي للرياضة والرياضيين والتي كان نتيجتها النتائج الايجابية والبطولات التي تتحقق في الفترة الحالية.

بمشاركة تريزيجيه .. طرابزون سبور يسقط أمام فيرينكفاروس بالدوري الأوروبي

وليد الفراج: العلامة التجارية لنادي الهلال مثل «مانشستر يونايتد»

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البلد TV "

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك Become a Patron!