: عبد الغني هندي: أصحاب دعوات «الزوجة ليست ملزمة» مغيبون عن المجتمع.. فيديو

البلد TV 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد الدكتور عبد الغني هندي، عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، أن أصحاب دعوات «الزوجة ليست ملزمة» بخدمة زوجها مغيبون عن المجتمع.

وقال خلال لقائه مع الإعلامي خالد ميري، ببرنامج «كلمة السر» على قناة صدى البلد «حينما يأتي الرأي في القضايا التي تمس أمن المجتمع بلا دليل يعتبر جريمة، لقب غاب الضمير والقيم، وحضر التريند»، مضيفا «الرسول كان يساعد زوجاته في المنزل، لو زوج غني قادر فليأتي بخادمة إن كان قادرا، أم إن كان زوجا فقيرا فواجب على الزوجة أن تقوم بأمور المنزل».

وتابع «إذا كان الزوج ليس لديه شقيقات، فواجب على زوجته أن تكرم والديه»، مشيرا إلى أن أصحاب دعوات «الزوجة ليست ملزمة» بخدمة زوجها مغيبون عن المجتمع.

تأثير السوشيال ميديا على الأطفال

وأضاف «يجب رسم العلاقة بين المرأة الرجل ابتداء من المدارس في إطار صحي، ويجب الابتعاد عن النفاق الاجتماعي خلال مراحل الخطوبة والتحضير للزواج، وجنب المغالاة في المطالب من الطرفين».

وأكد أهمية بتأثير الذكاء الاصطناعي والسوشيال ميديا على الأطفال قائلا «ابني بقى يسال الشيخ جوجل، مش الشيخ في الأزهر ولا الإفتاء وبالتالي بيطلع ليه الآراء المتطرفة»، مضيفا «محتاجين نرجع للرسول في كل حاجة بحياتنا كي نفلح الدين ليس الصلاة والحج فقط، الدين المعاملة».

البث المباشر قناة صدي البلد

تريند «الزوجة غير ملزمة» يغزو السوشيال ميديا. والأزهر يحسم الجدل

عالم أزهري: الزوجة ملزمة بإرضاع طفلها طالما تأكل وتشرب وتكتسي من مال الزوج

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البلد TV "

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك Become a Patron!