: رامون دياز : أعرف الزمالك جيداً و هدفنا التتويج بكأس لوسيل

البلد TV 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ظهر الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الهلال، لوسائل الإعلام للحديث عن كأس سوبر لوسيل الذي سيجمع الزعيم بنظيره الزمالك، مساء غد الجمعة.

وقال رامون دياز بالمؤتمر الصحفي الخاص باللقاء”أعرف الزمالك جيدا، هو فريق جيد وبطل الدوري المصري ونأمل أن تكون مباراة مثيرة وجميلة”.

وتابع :” اعرف الزمالك جيداً و هدفنا التتويج بكاس لوسيل، مباراة الهلال مع الأهلي، في كأس العالم للأندية، كان لها ظروف خاصة، لكن أمام الزمالك سيكون الوضع مختلفا”.

عقدت اللجنة المنظمة لكأس سوبر لوسيل، الذي سيجمع بين فريقي الزمالك والهلال السعودي، اليوم الخميس،  الاجتماع الفني الخاص بالمباراة التي ستقام مساء غد الجمعة في قطر .

ومن المنتظر أن يرتدي الزمالك، زيه التقليدي وهو القميص الأبيض والشورت الأبيض، بينما حارس المرمى يرتدي اللون الأخضر، كما تقرر اللجوء إلى ركلات الجزاء مباشرة دون أوقات إضافية، حال انتهاء المباراة بالتعادل بين الفريقين.

كان الزمالك قد وصل الدوحة أمس استعدادا لمواجهة الهلال السعودي وسط استقبال أسطوري من الجماهير.

واختار البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك قائمة الفريق استعدادا لمواجهة الهلال السعودي وتضم كلا من:

‏‎حراسة المرمى: محمد عواد  – محمد نديم – السيد عطية .

خط الدفاع: محمود حمدي ” الونش” – محمود علاء – محمد عبد الغني – محمد طارق – حسام عبد المجيد  – عبدالله جمعة – أحمد فتوح – محمد عبد الشافي – حمزة المثلوثي.

خط الوسط: إمام عاشور –  زكريا الوردي – محمد أشرف “روقا”  – يوسف إبراهيم “أوباما” – محمود عبدالرازق “شيكابالا” – أحمد مصطفى “زيزو”– سيف فاروق جعفر – سيد عبدالله “نيمار”.

خط الهجوم: إبراهيما نداي – سيف الجزيري – يوسف أسامة نبيه.

كأس سوبر لوسيل ..الزمالك بزيه التقليدي أمام الهلال السعودي

كأس سوبر لوسيل..قرار مرعب قبل مواجهة الزمالك والهلال السعودي

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البلد TV "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك Become a Patron!