: رئيس العلمين الجديدة: المدينة تستوعب كافة شرائح المجتمع.. فيديو

البلد TV 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال وائل سمير، رئيس جهاز مدينة العلمين الجديدة، إن بداية العمل في المدينة كانت من خلال توجيه القيادة السياسية بتطهير الألغام.

وتابع خلال لقائه عبر برنامج «صناع القرار» على قناة صدى البلد «السواحل المتواجدة بالعلمين الجديدة ظلت لمدة 70 عاما بدون استغلال، ما يحدث يعد تنمية مستدامة»، مردفا «كان عندنا مشكلة لما بدأنا التطوير إن الفكر السائد لدى بعض المواطنين إن العلمين مدينة موسمية»، مضيفا «وزارة التعليم العالي أنشأت جامعة أهلية، فضلا عن التنسيق مع جامعة الدول لإنشاء فرق للأكاديمية الخاصة بها».

وأشار رئيس جهاز مدينة العلمين الجديدة، إلى وجود ما يقرب من 18 كلية تعمل حاليا في الجامعة الأهلية والأكاديمية، فضلا عن مشروعات الإسكان الاجتماعي والمتوسط وفوق المتوسط والإسكان الفاخر، معلقا «هنا تم تغيير عقيدة المواطنين حول اقتصار الساحل الشمالي على شريحة معينة في المجتمع».

وأوضح أن العلمين الجديدة قائمة على 3 محور «أول مدينة سكنية تستوعب كافة شرائح المجتمع، فضلا عن وجود 5 آلاف فدان صناعي، إضافة إلى المحور السياحي الذي يعد قاطرة التنمية بالمدينة».

البث المباشر قناة صدي البلد

محمد العرابي يكشف أهم ملفات اللقاء الأخوي بين القادة العرب في العلمين

البابا تواضروس: إنجازات مدينة العلمين الجديدة عينة لما يجري على أرض مصر من تطوير

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البلد TV "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك Become a Patron!