ألوان الوطن | أول ظهور لطفل أغنية «بابا فين» بعد 12 عاما: «ماكنتش عارف هيفاء وهبي» ""

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

«بطل يا واد أنت شقاوة بقى» جملة قالتها الفنانة هيفاء وهبي، ضمن كلمات أغنيتها الشهيرة «بابا فين»، وجهت خلالها حديثها لطفل شاركها بطولة الكليب بملامحه البريئة، ونبرة صوته المميزة، ما جعلها أحد أشهر أغنيات الأطفال منذ وقتها وحتى الآن، وحققت نجاحًا كبيرًا وشهرة واسعة.

12 عامًا مرت على إصدار أغنية «بابا فين - لما الشمس تروح» التي تم طرحها عام 2010، وطوال هذه المدة غيرت هيفاء وهبي، من «ستايل» شكلها أكثر من مرة، ولكن كيف أصبح الطفل الصغير بطل الفيديو كليب؟.

60f64b4ca5.jpg

كواليس أغنية الأطفال الشهيرة، يحكيها لـ«الوطن» الشاب اللبناني جاد جبر، بطل الفيديو كليب مع هيفاء وهبي، في أول حديث له منذ مرور 12 عامًا على طرح الأغنية في 2010.

اختيار «جاد» لأغنية «بابا فين»

طفولة «جاد» صاحب الـ20 عامًا، كانت طباعها «الهيبرة» وفرط الحركة، ما جعل أسرته توجهه إلى التمثيل في الإعلانات وأغاني الكليب، والمشاركة في تجارب الآداء «كاستينج»، ليتم اختياره وعمره 9 سنوات، من بين عدد كبير من الأطفال للمشاركة في فيديو كليب «بابا فين - لما الشمس تروح» مع هيفاء وهبي.

5e3dc75fb9.jpg

ردة فعل «جاد» بعد رؤيته هيفاء وهبي

«مكنتش عارف أنا واقف قدام مين»، هكذا عبر «جاد» عن ردة فعله التي كانت عادية وقتها خلال تصويره فيديو كليب مع هيفاء وهبي، وذلك نظرًا لصغر سنه، إلا أنه يتذكر بعض المواقف الطريفة التي جمعته بالنجمة اللبنانية.

b098959ec5.jpg

مواقف «جاد» مع هيفاء وهبي

أجواء الدعابة و«الهزار» جمعت «جاد» مع هيفاء وهبي، حيث سألته في البداية عن أي الفنانين يرغب في رؤيته، ليجيبها بأنه النجم تامر حسني: «قالتلي تامر مرة واحدة!»، كما أنه في إحدى المشاهد رفض استكمال التصوير بسبب حالته المزاجية: «جابولي شوكولاتة وأكل وحاجات حلوة وكانوا طيبين أوي معايا في التصوير».

75ab2ddb54.jpg

شهرة الطفل وسط أصدقائه

تصوير فيديو كليب «بابا فين» استغرق ما بين 3 و5 أيام في بيروت، بحسب «جاد»، حيث حفظ الكلمات قبل التصوير بمساعدة والدته: «كنت أتمنى العمل معاها ميخلصش»، حيث أصبح الطفل وقتها مشهورًا بين أقرانه: «أي حد يشوفني يقول ده الواد اللي طلع مع هيفاء»، ما جعله يشعر بقيمة ذلك العمل وأهميته بعدما كبر. 

358888b7f0.jpg

«جاد»: «فشلت في التواصل مجددا مع هيفاء»

وبسبب الأغنية مع هيفاء وهبي، تعلم «جاد» اللهجة المصرية، وحب بلدها، حتى أن الكثيرين ظنوا أنه مصري الجنسية، إلا أن ما يحزنه محاولاته الفاشلة في التواصل مع هيفاء وهبي، أكثر من مرة عبر أشخاص مقربين منها ولكن دون نتيجة، حيث إنه لم يتحدث إليها منذ وقت تصوير الكليب.

920727faf8.jpg

شارك الطفل الصغير وقتها أيضًا في أكثر من 12 حملة دعائية، وكذلك بدور صغير مع الفنانة نانسي عجرم، في فيديو كليب أغنيتها «بقوسي»، وتوقف بعدها بسبب بعض المشكلات الصحية، وحاليا أنهى الثانوية العامة، وقرر الالتحاق بالجامعة لدراسة الهندسة الصناعية.

d718e996d4.jpg

حلم بطل أغنية «بابا فين»

ويحلم الشاب، أن يعاود اللقاء مع هيفاء وهبي، ليستعيدا سويًا ذكريات الفيديو كليب والمواقف التي جمعتهم وقتها، وكذلك رؤيته لفنانه المفضل النجم تامر حسني: «حاولت كتير أشوفه لما بيجي لبنان لكن ولا مرة قدرت». 

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك Become a Patron!