: الزمالك يخوض أول تدريب له في الدوحة استعدادًا لكأس سوبر لوسيل ضد الهلال

البلد TV 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نشر حساب الزمالك الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” صورًا لتدريب الفريق الأول له في الدوحة بعد وصول بعثة الفريق إلى قطر للمشاركة في كأس سوبر لوسيل ضد نادي الهلال السعودي، يوم الجمعة المقبلة.

ووصلت بعثة الزمالك، في وقتٍ سابقٍ من يوم الأربعاء، إلى العاصمة القطرية الدوحة استعدادًا لملاقاة الهلال في مباراة كأس سوبر لوسيل.

ويخوض الزمالك، بطل الدوري المصري، مواجهة كأس سوبر لوسيل، يوم الجمعة المقبلة، ضد الهلال، بطل الدوري السعودي، في افتتاح ملعب لوسيل، الذي سيحتضن نهائي كأس العالم 2022 في قطر يوم 18 ديسمبر المقبل، إلى جانب عدة مباريات أخرى في البطولة، أبرزها إحدى مباراتي الدور نصف النهائي.

ويأمل الزمالك في تكرار فوزه على الهلال السعودي تحديدًا في آخر سوبر مصري سعودي، أُقيم على ملعب الهلال في العاصمة السعودية الرياض، في عام 2019، وقتما حسم الزمالك المباراة لصالحه بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.

 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البلد TV "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك Become a Patron!