ألوان الوطن | نوكيا تتحدى أبل قبل ساعات من مؤتمرها السنوي.. أصدرت حاسوب لوحي جديد ""

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

خلال الساعات الماضية، وقبل إعلان «أبل» الإصدار الجديد من «آيفون» خلال المؤتمر، دخلت شركة نوكيا على الخط بإعلانها الحاسوب اللوحي الجديد «T21»، المزود بشاشة IPS قياس 10.4 بوصة. 

نوكيا تصدر الحاسوب اللوحي الجديد «T21» 

وأعلنت نوكيا أن شدة السطوع لجهاز الحاسوب اللوحي الجديد «T21» تبلغ 360 نيت، وتدعم الشاشة القلم النشط «Wacom Active ES 2.0 Stylus»، كما أوضحت أن حاسوبها ينبض بداخله معالج «Unisoc T612» بسرعة 1.8 جيجاهرتز، فضلا عن وحدة معالجة الرسوميات «ARM Mali G52 MP1 GPU»، وذاكرة وصول عشوائي «RAM» بسعة 4 جيجابايت، مع ذاكرة داخلية سعة 64 أو 128 جيجابايت، ويتوفر بإصدار يدعم شبكة 4G.

8a735a9402.jpg

مواصفات الحاسوب اللوحي الجديد «T21» 

الكاميرا الرئيسية لحاسوب نوكيا تعمل بدقة 8 ميجابيكسل، والأمامية بدقة 8 ميجابيكسل، كما تعمل بطاريته بسعة 8200 مللي أمبير في الساعة، ويجرى شحنها عبر منفذ «USB-C»، فضلا عن ميزة سُمك الحاسوب التي هى 7.5 ملم، ووزن 465 جراما، ويعمل بنظام تشغيل «أندرويد 12»، إذ يبدأ سعر الجهاز من 219 يورو.

موعد مؤتمر آبل اليوم

وعلى غير المعتاد يقام مؤتمر آبل السنوي اليوم 7 سبتمبر، على عكس كل عام، إذ يجرى إعلان أحدث إصدارات الشركة، وذلك في تمام الساعة 7 مساء بتوقيت القاهرة، وفي الساعة 9 مساء بتوقيت أبو ظبي، والساعة 8 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

47dcc6aab3.jpg

وتتزايد معدلات البحث عن مؤتمر آبل، لانتظار رؤية إصدارات الشركة الجديدة على رأسها هواتف آيفون 14 بإصداراته «آيفون 14، آيفون 14 ماكس، آيفون 14 برو، آيفون 14 برو ماكس». 

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك Become a Patron!