: قصور فى حق النزلاء .. التضامن تنقل 175 من الكبار بلا مأوى من جميعة بالزقازيق

البلد TV 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قررت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي سحب إسناد مشروع “كبار بلا مأوي” من جمعية “بسمة الخيرية للإيواء”بمركز الزقازيق، بمحافظة الشرقية وإلغاء ترخيص مزاولة عملها، وذلك لإخلالها بشروط عقد إسناد المشروع، وكذلك لوجود قصور فنية، وإهمال شديد بحق النزلاء.

ووجهت القباج بنقل ١٧٥ مواطنًا نزلاء «كبار بلا مأوى» من جمعية بسمة الخيرية للإيواء إلى جمعية معانا لإنقاذ إنسان بالقاهرة، وجمعية تنمية المجتمع بالبسايسة بالشرقية.

استقبلت الجمعية المواطنين النزلاء “كبار بلا مأوي” بمبنى مجمع الخدمات خلف مديرية التضامن الاجتماعي بالشرقية، مؤكدة أنه في إطار منظومة الرعاية الاجتماعية تحرص الوزارة علي تأمين الكبار والأطفال بلامأوي، خاصة أن الوزارة لن ترضي إلا بالحياة الكريمة للمواطنين في دور الرعاية رغم صعوبة الأوضاع، إلا أن الوزارة تعمل علي تعبئة الموارد بالتعاون والمشاركة مع الجمعيات الأهلية، مرحبة في الوقت ذاته بالمشاركة المجتمعية من قبل المواطنين لمتابعة ومراقبة دور الرعاية في ظل منظومة الإصلاح الشاملة التي تتبناها وزارة التصامن الاجتماعي.

ووجهت وزيرة التضامن الاجتماعي الشكر للدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، والسيد اللواء مدير أمن الشرقية، والسيد مدير مديرية الصحة بالشرقية على ما قدموه من جهد وتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي بالشرقية لضمان نقل النزلاء وتوفير الحماية والرعاية الأفضل لهم.

وزيرة التضامن تشارك في تدشين الملتقى السادس لمهرجان أولادنا لذوي القدرات الخاصة

التضامن تواصل توزيع بطاقات ميزة.. وخدمة جديدة للتيسير على مستفيدي تكافل وكرامة

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البلد TV "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك Become a Patron!