: للمشجعين ..كيف تذهب لملعب مباراة الزمالك والهلال في كأس سوبر لوسيل؟

البلد TV 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يترقب عشاق الكرة المصرية والعربية، مواجهة من العيار الثقيل، حينما يلتقي فريقي الزمالك والهلال يوم الجمعة 9 سبتمبر الجاري بالعاصمة القطرية الدوحة، في نهائي كأس سوبر لوسيل.

وتواصل اللجنة العليا للمشاريع والإرث تقديم خداماتها لجماهير التي ستتواجد في ملعب مباراة الزمالك والهلال السعودي حيث أعلنت فتح باب استاد لوسيل الساعة 4 عصراً، على أن يتم إغلاق الشوارع التالية من 8 سبتمبر إلى ما بعد انتهاء المباراة وهي: الخرايج، ولطوار، وأم سمرة، وجري الخيل، وأم السلم، ولبرثة، وأبروق، والمرونة، والجساسية، وجو الرمث، إضافة إلى شارعي رقم 130، و131، والشوارع أرقام من 171 إلى 194.

واستعرضت اللجنة المنظمة تفاصيل انتقال الجمهور إلى استاد لوسيل، لضمان انسيابية حركة المشجعين وسكان مدينة لوسيل في يوم الفعالية.

حيث طالبت اللجنة المنظمة الجماهير بالوصول لملعب مباراة الزمالك والهلال، مبكراً في ضوء توفر العديد من خيارات التنقل، ومن بينها اركن وامشي، واركن وتنقل، ووسائل النقل العام، والحافلات المخصصة لنقل الجمهور، إضافة إلى سيارات الأجرة.

كما اهابت اللجنة الجماهير انه سيتم غلق عدد من الطرق وإجراء تحويلات مرورية في المنطقة المحيطة باستاد لوسيل يوم المباراة.
مطالباً من سكان مدينة لوسيل والجمهور بتعديل ترتيبات انتقالهم من وإلى المدينة بما يتلاءم مع هذه الإجراءات.

كما طالبت اللجنة المنظمة للمباراة المشجعين الالتزام التام اثناء مغادرة الملعب عقب نهاية اللقاء، لتجنب الازدحام المتوقع في وسائل النقل العام.

وأشارت اللجنة المنظمة لمباراة الزمالك والهلال السعودي، إلى أن هناك أكثر من طريقة للوصل لملعب المباراة وفي مقدمتها مترو الدوحة، كونه الأسرع والأكثر ملاءمة لحضور الفعالية.

مترو الدوحة

تقع محطة مترو لوسيل «الخط الأحمر» على مسافة قريبة من الاستاد لا تزيد عن 10 دقائق سيراً على الأقدام، سيواصل المترو عمله حتى الثانية صباحاً لنقل جماهير كأس سوبر لوسيل.

 اركن وتنقل

تبدأ خدمة حافلات اركن وتنقل من مواقف G و F قبل 4 ساعات من انطلاق صافرة بداية المباراة وتنتهي بعد 90 دقيقة من نهاية الفعالية.

حافلات النقل السريع للاستاد

تبدأ خدمة حافلات النقل السريع إلى الاستاد قبل 4 ساعات من بداية المباراة وتنتهي بعد 90 دقيقة من نهاية الفعالية.

حيث تتوفر خدمة حافلات النقل السريع إلى الاستاد من محطة حافلات مهرجان الفيفا للمشجعين بجوار مجمع خليفة الدولي للتنس والإسكواش.

سيارات الأجرة

سيجري تخصيص مواقع لتحميل وإنزال ركاب سيارات الأجرة ومستخدمي تطبيقات النقل.

المركبات الخاصة

ينبغي على المشجعين الراغبين في التوجه للاستاد في مركباتهم الخاصة اتباع اللوحات الإرشادية التي تحمل علامة (P) باللون الأزرق، للوصول إلى موقع المواقف العامة.

كما حذرت اللجنة المنظمة الجماهير التي ستحضر مباراة الزمالك والهلال السعودي، بعدم مخالفة التعليمات والالتزام بالتعليمات وهي:

– يجب على المشجعين القادمين من طريق الخور السريع (جنوباً) ولوسيل ومريجيل التوجّه نحو المنطقة H من المواقف.

– يجب على المشجعين القادمين من طريق الخور السريع (شمالاً) ومريجيل التوجّه نحو المنطقتين F و G من المواقف.

– على المشجعين القادمين عبر طريق لوسيل السريع ووادي البنات/ شمال الدحيل التوجّه إلى مناطق المشجعين C وD وE.

– ينبغي على المشجعين الراغبين باستخدام المواقف العامة تخصيص وقت إضافي للانتقال من مواقف السيارات إلى الاستاد سيراً على الأقدام.

– تتوفر مواقف للمركبات الخاصة وخدمات النقل العام لذوي الإعاقة. يرجى طلب المساعدة من أفراد فرق العمل.

كما اشارت اللجنة المنظمة إلى أن الحاملون لتذاكر الضيافة أو كبار الشخصيات عدم اتباع اللوحات الإرشادية الخاصة بالضيافة وكبار الشخصيات، حيث سيتاح استخدام الشوارع التالية حصرياً للمركبات التي تحمل تصاريح لاستخدام المواقف، من 8 سبتمبر إلى ما بعد انتهاء المباراة:

 شارع 130 و131والطرفة وأم سمرة وجري الخيل وأم السلم ولبرثة وأبروق والمرونة والجساسية و 250 و 359 وشارع استاد لوسيل وشارع جو الرمث.

يشار إلى أن الشوارع المغلقة ستكون متاحة لاستخدام المشاة فقط، وستخضع حركة السيارات لمراقبة وزارة الداخلية خلال فترة إغلاق الطرق.

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة..ليفربول ضد نابولي

بث مباشر مباراة ليفربول ونابولي في دوري الأبطال

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البلد TV "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك Become a Patron!