: أروى جودة عنوان للأناقة والفَخَامَة في مهرجان فينيسيا

العرب اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
belbalady.net القاهرة - العرب اليوم

أروى جودة النجمة الشهيرة باتت حديث الجمهور بعد حضورها العديد من فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي في نسخته الـ79، المقامة حاليًا بحضور قطاع كبير من صناع السينما حول العالم.
أروى جودة نجحت في خطف الأنظار بعدة إطلالات لافتة خلال حضورها العديد من الفعاليات المميزة بالمهرجان، والتي اختارتها جميعًا من دار Valentino الشهيرة، وسيطر على أسلوبها ارتداء الفساتين الفضفاضة المميزة التي أبرزت أناقتها وجمالها.

أروى جودة في أول ظهور لها ضمن فعاليات مهرجان فينيسا، تألقت في فستان أخضر فضفاض من دار Valentino الشهيرة، تميز ببساطة تصميمه وفخامته، وظهر مكشوف على شكل حرف v، ونسقت مع الفستان عقد ضخم وأنيق من ALESSIO BOSCHI زاد من فخامة الإطلالة وانسدل على ظهرها المكشوف بشكل راق، مع أقراط وخاتم ضخم من نفس شكل العقد، وأمسكت بحقيبة سوداء صغيرة بسلسلة ذهبية من نفس الماركة الخاصة بالفستان المميز.

في إطلالة أخرى ظهرت بها النجمة الشهيرة ضمن فعاليات المهرجان ارتدت فستانًا من فالنتينو، انسدل مجسمًا على جسدها وانقسم إلى لونين، الجزء السفلي باللون الأسود والجزء العلوي باللون الأبيض الذي تزين بفيونكة سوداء صغيرة، كما أمسكت بحقيبة صغيرة باللون الأخضر من نفس الماركة، ومزينة بفصوص كريستالية براقة تحمل رمز العلامة الشهيرة.

ونسقت أروى جودة من تلك الإطلالة الهادئة والأنيقة مجوهرات فخمة من ALESSIO BOSCHI كذلك، تتميز بأحجارها الضخمة التي تجمع بين الألوان الأبيض والفضي والأخضر، وزادت تلك المجوهرات من فخامة الإطلالة التي نالت إعجاب الجمهور بشدة وأشادوا بذوقها واختياراتها لإطلالاتها.

أما أحدث إطلالات أروى جودة في مهرجان فينيسيا والتي اختارتها أيضًا من ماركة فالنتينو، جاءت عبارة عن فستان فضفاض باللون الوردي متوسط الطول حتى منطقة أسفل الركبة، مع أكمام فضفاضة ومزمومة عند نهايتها، وبرقبة دائرية.

أروى جودة نسقت مع تلك الإطلالة صندل براق باللون الذهبي بكعب عال من نفس ماركة الفستان الشهيرة، مع مجوهرات فخمة أضفت لمسة جريئة ومميزة على الفستان، واستعرضت أروى أناقتها ورشاقتها من خلال العديد من الصور والفيديوهات التي شاركتها مع الجمهور عبر حسابها على انستجرام.

النجمة الشهيرة حرصت مؤخرًا كذلك على الظهور بإطلالات أنيقة تتسم بالبساطة، فخلال تواجدها في فرنسا أطلت أروى جودة بإطلالة أنيقة عبارة عن فستان باللون الأبيض والأسود من Stephane Rolland، تميز بكونه فضفاض وبفتحة ساق طويلة وأكمام متوسطة الطول، وتزين الفستان بكريستالات فضية لافتة.

فيما اختارت إطلالة أخرى فضفاضة باللون الأبيض، عبارة عن جمبسوت طويل مع رداء واسع بأكمام طويلة وياقة عريضة وطويلة باللون الذهبي مزينة بالنقشات الفرعونية، ونالت تلك الإطلالة إعجاب قطاع واسع من محبيها.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

نوال الزغبي تتألق بفستان أسود يمزّج بين الكلاسيكية والعصرية

بلقيس فتحي بإطلالة وردية تضَجَّ أنوثه

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" العرب اليوم "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك Become a Patron!