ألوان الوطن | مسعف وسائق بعد عثورهما على 2 مليون جنيه: «ما أخدناش مكافأة وده واجبنا» ""

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف محمد نجيب، مشرف بهيئة الإسعاف بمحافظة سوهاج، تفاصيل عثور مسعف وسائق بهئية الإسعاف المصرية في سوهاج على مبلغ مالي قدره 1.9 مليون جنيه، إثر انقلاب سيارة ملاكى على الطريق الصحراوي الغربي بدائرة مركز جهينة، ووفاة شخصين في الحادث.

هدفنا الحفاظ على أرواح المرضى وأماناتهم

وقال «نجيب» خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع عبر الفضائية المصرية والقناة الأولى، تقديم الإعلاميين، محمد الشاذلي وهدير أبو زيد: «هنكرم الأبطال، فهدفنا الحفاظ على أرواح المرضى وأماناتهم، وما حدث أمر طبيعي، وندرب العاملين بالهيئة  بشكل مستمر، والتوعية بأهمية الحفاظ على أرواح المرضى وأماناتهم وأسرارهم الشخصية أمر مهم».

وأشار المشرف بهيئة الإسعاف بمحافظة سوهاج، إلى أن المسعف عماد رويس لبيب والسائق علاء أحمد إبراهيم، مثالًا يحتذى به للأمانة والشرف في ظل الظروف الحالية، مضيفًا: «هدفنا الحفاظ على أسرار وخصوصيات المرضى تحت أي بند».

تسليم مليوني جنيه وهاتفين لأهل المتوفين 

وسلم كلا من «عماد» و«علاء»، العاملين على السيارة رقم 1318 بهيئة الإسعاف تمركز نقطة إسعاف مدخل جهينة الصحراوي، نحو 2 مليون جنيه، وهاتفين لأهل المتوفين بمركز شرطة جهينة، ومضى أقارب المتوفيين على محضر تسليم أمانات، ورفض العاملان أخد أي مبالغ مالية طبقًا للقانون، مؤكدين أن هذا هو واجبهما وصميم عملهما، ووفائهما بالقسم الذي أقسموه بالحفاظ على أرواح وممتلكات المصابين والمتوفين في الحوادث.

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك Become a Patron!