ألوان الوطن | «أحمد» يوثق بعدسته صيادي عزبة البرج أثناء عملهم في البحر: «بلدنا جميلة» ""

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أماكن عديدة تتميز بها مصر عن غيرها من دول العالم ومن بين تلك الأماكن عزبة البرج بمحافظة دمياط التي تعد من أشهر المدن عالميا التي تعمل في مجال صيد الأسماك وصناعة السفن وهذا هو ما وثقه الشاب العشريني بعدسة هاتفه، إذ التقط صورا  للصيادين أثناء عملهم في الصباح الباكر.

8011eb6c5b.jpg

أحمد يبرز جمال عزبة البرج المشهورة بصيد الأسماك

أراد «أحمد علي» طالب كلية الهندسة، أن يبرز جمال عزبة البرج وكيفية صيد الأسماك، إذ سافر من القاهرة إلى دمياط خصيصا، لكي يوثق بعدسته هذا المظهر ويبرز جمال العزبة: «المنطقة دي معروفة بصيادين السمك فسافرت من القاهرة مخصوص ليها عشان أصور الصيادين هناك وإزاي بيتم حركة الصيد وأبرز جمال المنظر وخاصة أني المنطقة معروفة أنها موجودة على البحر وأشهر المدن في الأسماك» بحسب ما رواه خلال حديثه لـ«الوطن».

203a6be3a6.jpg

إعجاب الجميع بصور صيادي عزبة البرج

نشر «أحمد» الصور التي التقطها للصيادين أثناء عملها بعزبة البرج على حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي جعلها تنال إعجاب جميع الأشخاص: «بعد لما صورت الصيادين هما بيصطادوا السمك وبيعملوا مزادات على الأنواع المختلفة طبعا، فكل الناس الصور عجبتهم وعرف إزاي مصر جميلة وفيها أماكن مختلفة»، لافتا إلى أنه صوَّر العديد من الأماكن الأخرى منها رشيد والإسماعيلية والأماكن التاريخية في القاهرة.

98f7942e5d.jpg

الرغبة في زيارة العديد من الأماكن

بدأ الشاب العشريني يمارس مجال التصوير منذ عام 2017 بجانب دراسته في كلية الهندسة، متمنيا أن يزور العديد من الأماكن المختلفة في مصر ويروج لها لكي يبرز جمالها بعدسته: «نفسي أقدر ألف مصر كلها وأصوَّر وأوثق في كل مدينة الحاجات اللي تميزها وفي نفس الوقت أكون شغال في مجال دراستي الهندسة وأقدر أتعلم أكتر في مجال التصوير وأفيد الناس».

b0adee567d.jpg

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك Become a Patron!