: ماذا يحدث في الوراق؟.. أحمد موسى يكشف بالتفاصيل خطة التطوير.. والأهالي: الشقق بديلة أنضف وكنا تعبانين.. فيديو

البلد TV 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في حلقة هامة، كشف الإعلامي أحمد موسى تفاصيل الشائعات التي يروجها الإعلام الكاذب عن تهجير أهالي جزيرة الوراق من منازلهم، لافتًا إلى أن أهل الشر والخونة والهاربين في الخارج من جماعة الإخوان الإرهابية يعملون ليل نهار ولن يسكتوا أبدًا من أجل نشر الأكاذيب.

وأكد أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي» المذاع عبر قناة «صدى البلد»، أن الإعلام المعادي لا يملك حقيقة ما يحدث في الجزيرة على الأرض، عارضًا تصوير جوي للجزيرة وهي تحوي ألف فدان من أجود أنواع الأراضي الزراعية في مصر، مؤكدًا أنه يقيم في جزيرة شطورة على نهر النيل من أجود أنواع الأراضي.

حقيقة تهجير أهالي الوراق

واستنكر الإعلامي أحمد موسى، ما بثه الإعلام المعادي حول أهالي الوراق، مؤكدًا أن أهل الشر والخونة والهاربين في الخارج من جماعة الإخوان الإرهابية يعملون ليل نهار ولن يسكتوا أبدًا من أجل نشر الأكاذيب.

وأضاف موسى، أن مصر دولة تحترم أهلها، مضيفًا: «اقرأ يا واد يا ناصر؛ دول أهالينا، رئيس مصر بيحب أهله وناسه، وانتوا بتستغلوا الموضوع عاوزين تهيجوا الناس؛ انت هتدفن عندك في لندن».

ملفات أهالي الوراق

وعرض أحمد موسى، ملفات أهالي الوراق التي يتم فحصها؛ ومنهم من قرر الحصول على وحدة سكنية في الأبراج الجديدة بالجزيرة بعد الانتهاء منها، مضيفًا: «الدكتور مصطفى مدبولي بلاش نحمل الناس دي مصاريف إدارية ومجلس أمناء، والدكتور عاصم الجزار هيئة المجتمعات تتحمل قرشين يعني».

وناشد الإعلامي أحمد موسى، الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، بتحمل النفقات البسيطة عن أهالي جزيرة الوراق، لافتًا إلى أن الدولة تُقدّم الشقق البديلة لأهالي جزيرة الوراق بسعر التكلفة.

وقال الإعلامي أحمد موسى، إن جرابيع جماعة الإخوان الإرهابية يروجون الشائعات حول جزيرة الوراق، مضيفًا أن الدولة لا تطرد الأهالي من منازلهم ولكنها توفر دائما سكن بديل أفضل للمواطنين.

وحدات سكنية

وتابع أن أهالي الوراق يحصلون على وحدات سكنية مفروشة ومساحة الوحدة السكنية فى أبراج الوراق تتراوح ما بين 85-160 متر.

وأوضح أنه فى عام 2000 أصدر عاطف عبيد رئيس وزراء مصر الأسبق قرارا بتحويل جزيرة الوراق إلى منفعة عامة واستكمل أحمد نظيف رئيس وزراء مصر الأسبق قرار تحويل جزيرة الوراق إلى منفعة عامة.

مصر قبل عهد الرئيس السيسي

أنه يتمنى أن يكشف الرئيس للمواطنين عن حجم التحديات التي تواجهها الدولة «الشعب بيتطمن لما الرئيس بيتكلم؛ مثلما وصّف حالة الدولة بعد ثورة 30 يونيو وقال حجم التحديات عندما كان برتبة مشير بالقوات المسلحة».

وتابع أحمد موسى، أن «الرئيس مقالش هعمل حاجة لوحدي هنعمل كلنا مع بعض»، لافتًا إلى أن الرئيس لم يتسلم مصر كسويسرا أو إسبانيا عام 2014، مستطردًا: «استلمها إيه؟، أمنها واستقرارها كان إيه؟، نجوعها وكفورها وخدماتها كانت إيه؟؛ مكانش فيه حته على بعضها».

نجاحات في عهد الرئيس

ولفت الإعلامي أحمد موسى، إلى أن مصر شهدت الكثير من النجاحات في عهد الرئيس السيسي في عدة قطاعات، مضيفًا: «البطالة كانت 14 أو 15%، استلم (الرئيس السيسي) تضخم كام في المائة؟، استلم موازنة كام وبقت كام؟؛ زادت 6 أو 7 أضعاف».

وأكد أحمد موسى، أن مصر كانت خارجة من فوضى بعد العام 2014، وتحدياتنا صعبة، لافتًا إلى أن الرئيس السيسي بنى الكثير من المدن الجديدة من أجل المواطنين البسطاء في الأسمرات وتل العقارب والدويقة؛ ومن فعل هذه الأمور من أجل شعبه لا يرمي مواطنيه.

مفيش خدمات وكنا مظلومين.. أهالي الوراق يردون على الأكاذيب: الشقق البديلة أنضف.. فيديو

أحمد موسى يوجه رسالة على الهواء للهارب محمد ناصر: «هتموت وتدفن في لندن».. فيديو

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البلد TV "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك Become a Patron!