: أزمة بين «النصر» ووزارة الرياضة السعودية حول جدولة مبالغ مستحقة على النادي

البلد TV 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بوادر أزمة تلوح في الأفق هذه الأيام بين إدارة نادي النصر السعودي ولجنة الكفاءة المالية، التابعة لوزارة الرياضة السعودية، وذلك بعد إعلان الأخير وجود مبلغ مجدول على النادي العاصمي، وجب عليه تسديده، في وقتٍ ينفي فيه النصر جدولة أي مبالغ مستحقة عليه، متحدثًا عن أنه سدد جميع المبلغ المستحق عليه.

وكشفت لجنة الكفاءة المالية بوزارة الرياضة السعودية، يوم الاثنين الماضي، تفاصيل ما تم سداده من الالتزامات المالية واجبة السداد حتى 31 مارس الماضي، لأندية الدوري السعودي ودوري الدرجة الأولى والأندية الهابطة لدوري الدرجة الثانية، عبر حساب وزارة الرياضة الرسمي في “تويتر”، التي أثبتت جدولة نادي النصر 4.435 مليون ريال، مع تسديده 31.784.527 مليونًا، وذلك نقلًا عن صحيفة “سبق” السعودية.

وأعلنت لجنة الكفاءة، يوم 8 يونيو الماضي، الالتزامات المالية لأندية دوري المحترفين، كاشفةً وجود التزامات مالية على نادي النصر تبلغ 36.129.527 مليون ريال، قبل أن يكشف الإعلان الأخير سدادها باستثناء المبلغ المجدول.

وكشفت لجنة الكفاءة المالية عن تفاصيل ما تم سداده من التزامات مالية واجبة السداد على أندية الدوري السعودي والدرجة الأدنى، مشيرة إلى أن هناك أربعة أندية فقط في الدوري السعودي بدون أي التزامات مالية، وهي أندية الهلال والفتح والعدالة وأبها، وذلك نقلًا عن حساب “سعودي 360” عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

ولم تدرج لجنة الكفاءة اسم نادي النصر ضمن قائمة هذه الأندية، التي استوفت كل الالتزامات المالية المطلوبة منها.

لكن نادي النصر، عبر متحدث إعلامي له، نفى أن يكون هناك مبلغٌ مجدولٌ عليه، متحدثًا عن أن النادي قام بتسديد المبلغ المطلوب منه كاملًا، وأنه نال شهادة الكفاءة المالية.

وقال الوليد المهيدب، مدير إدارة الإعلام والاتصال في نادي النصر، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، “تؤكد إدارة نادي النصر صحة ما نشرته مسبقًا، أنها لم تجدول أي مبلغ للحصول على شهادة الكفاءة المالية، حيث ستتواصل مع اللجنة لتوضيح اللبس الذي حدث في الإعلان الذي بثته مساء اليوم”.

وسبق أن أعلن نادي النصر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل “تويتر” سداد جميع المستحقات المطلوبة منه، وكتب: “بعد سداد كل الالتزامات المالية دون إعادة جدولة.. النصر يتسلّم الكفاءة المالية”، ناشرًا صورة لشهادة الكفاءة المالية، التي قال إنه حصل عليها.

وفي ضوء هذا التضارب بين إدارة نادي والنصر ولجنة الكفاءة المالية التابعة لوزارة الرياضة السعودية يُنتظر أن تتضح الأمور أكثر خلال الأيام المقبلة، بعدما بات من المؤكد وجود طرف من الاثنين أخطأ الحساب.

كافاني يقترب من الدوري السعودي.. صفقة مجانية ينتظرها نادي النصر

حل إدارة نادي النصر السعودي.. 6 مخالفات أطاحت بمجلس «السويكت»

 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البلد TV "

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك Become a Patron!