: أسعار ومواصفات آيفون 14

البلد TV 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يشهد هذا الأسبوع، استقبال هاتف آيفون 14 الجديد؛ وهو الإصدار الحديث من شركة أبل الأمريكية للهواتف من جيل آيفون.

ويتوقع أن تتراوح أسعار آيفون 14 بين 899 و1199 دولارًا؛ مما يعني أنها ستشهد بعض الارتفاع مقارنة مع آيفون 13.

ولا تروج أي شائعات، حاليًا، عن أسعار آيفون 15؛ لكن افترض موقع ېتومز جايد» أنه إذا رفعت أبل أسعار إصدارها الجديد؛ فقد تجعل إصدارها المقبل بنفس القيمة».

الشاشة والتصميم

ومن المتوقع ألا تشهد شاشة آيفون 14 تغييرات كبيرة؛ حيث سيبلغ حجم شاشة 14 و14 برو 6.1 بوصة، و6.7 بوصة لـ 14 برو ماكس، أما 14 ماكس أو ربما 14 بلس؛ فيتوقع أن يحل محل آيفون 13 ميني؛ ليبلغ حجم شاشته 5.4 بوصة.

ومن المحتمل، في العام المقبل، أن يتبع iPhone 15 نفس النماذج، لكنه قد يستخدم نوعًا جديدًا من شاشات LTPO OLED  التي من المفترض أن تستمر لفترة أطول من شاشات OLED الحالية، كما نقلت «سكاي نيوز عربية».

وقد تحتوي أجهزة iPhone، المنتظرة العام المقبل، على Face ID أسفل الشاشة؛ على الرغم من أن الكاميرا الأمامية ستظل مكشوفة في الفتحة المعتادة.

الكاميرا

لا يُعتقد أن الكاميرات الخلفية في iPhone 14 ستكون مختلفة عن iPhone 13. ويتوقع أن تحصل طرازات iPhone 14 Pro  على مستشعرات بدقة 48 ميجا بكسل لكاميراتها الرئيسية.

في المقابل، يبدو أن كاميرا آيفون 15 قد تأتي بما هو جديد، من خلال التبديل إلى عدسة مكبرة من نفس مورد سامسونج، مما سيسمح بالتقريب أكثر 5x أو 6x ( مقارنة مع 3x  حاليًا).

المواصفات

وفق التسريبات فإن طرازات آيفون 14 ستستخدم نفس مجموعة شرائح A15 Bionic مثل سلسلة iPhone 13، بينما سيحصل نسخة 14 برو على شريحة A16 الجديدة.

وفي المقابل، ينتظر أن تأتي طرازات آيفون 15 العادية كلها بشريحة  A16، على أن تجهز نسخة 15 برو بمجموعة شرائح 3 نانومتر الجديدة، التي يفترض أنها ستسمى A17.

آيفون 14 أم آيفون 15.. المواصفات وأيهما أفضل للشراء؟

أبل تعتمد حيلة نفسية لتسويق آيفون 14 ماكس

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البلد TV "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك Become a Patron!