: المصري البورسعيدي يعلن إيقاف نشاط لجنة الكرة

البلد TV 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن نادي المصري البورسعيدي، برئاسة كامل أبو علي، إيقاف نشاط لجنة الكرة، اعتبارًا من بداية شهر سبتمبر الجاري، لإعادة النظر في تشكيله خلال الفترة المقبلة.

وجاء نص بيان المصري البورسعيدي كالتالي:

في ضوء الهيكلة الإدارية الجديدة للنادي، وإعادة التنظيم بجميع القطاعات الإدارية والفنية بالنادي، تقرر إيقاف نشاط لجنة الكرة والكشافين اعتبارًا من الاول من شهر سبتمبر الجاري على أن يتم إعادة النظر في تشكيلها خلال الفترة المقبلة.

وفي سياق آخر، أتم مجلس إدارة النادي المصري برئاسة كامل أبو علي، إجراءات التعاقد مع عماد الدين بوبكر، مدافع منتخب الجزائر للمحليين، وذلك بعد الاتفاق  مع سعيد الناصري، رئيس مجلس إدارة نادي الوداد البيضاوي المغربي، والذي انتقل بموجبه اللاعب لصفوف النسور الخضر بعقد يمتد لمدة موسمين وينتهي بنهاية موسم 2024-2023.

من جهته أكد كامل أبو علي، رئيس مجلس إدارة النادي المصري، سعادته بالتوصل لاتفاق مع رئيس نادي الوداد بشأن انتقال اللاعب عماد الدين بوبكر، مؤكدًا أن هذا الاتفاق يعد تأكيدًا للعلاقات الطيبة وعلاقات التوأمة التي تجمع بين الناديين خاصة في الفترة الأخيرة والتي شهدت اتفاقه على تنازل نادي الوداد عن شكواه المقدمة ضد النادي المصري بشأن مستحقات اللاعب الكونغولي كازادي كاسينجو، والتي تم سدادها مؤخرًا.

جدير بالذكر أن اللاعب عماد الدين بوبكر، والبالغ من العمر 27 عامًا يجيد اللعب في مركز قلب الدفاع، وقد حصل من قبل على لقب أفضل مدافع بالدوري الجزائري، علمًا بأنه قد سبق له اللعب في صفوف شبيبة الساورة الجزائري أيضًا والذي انضم من خلاله لمنتخب الجزائر للمحليين.

مفاجأة.. المصري يفاوض فايلر وشوبير يكشف تفاصيل العرض المغري

فرج عامر : الدوري المصري الوحيد بالعالم من غير فلوس .. والدرع حتة خشبة .. فيديو

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البلد TV "

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك Become a Patron!