: أحمد شوبير: محمد أبو جبل تمنى الانتقال لصفوف الأهلي بعد رحيله عن الزمالك

البلد TV 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك السابق، كانت لديه رغبة قوية في الانضمام لصفوف فريق الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، قبل انضمامه إلى البنك الأهلي.

وقال شوبير، خلال تصريحات إذاعية «كان فيه كلام من الأهلي مع محمد صبحي، حارس مرمى فاركو، خلال الفترة الماضية، قبل تأكيد فريق فاركو تفعيل بند الشراء في عقده مع نادي الزمالك، لذلك اللاعب باقِ مع فريقه».

وأضاف «محمد صبحي وافق على اللعب للأهلي، وحدد بعض الطلبات، والأهلي كان رده هنشوف ونبلغك، لكن تم صرف النظر بعد ما كل شخص قال رأيه، وكان هناك رغبة في ضم حارس جديد، لكن محمود الخطيب تصدى لهذا الأمر، وجرى إغلاق الملف».

وأشار أحمد شوبير، إلى أن محمد أبو جبل كان يتمنى الانتقال لصفوف فريق الأهلي، خلال الموسم المقبل، بعد رحيله عن الزمالك، وفشل انتقاله لنادي النصر السعودي.

واختتم: «محمد أبو جبل انتقل للبنك الأهلي، لكن حدث أن هناك ناس محيطين بمحمد أبو جبل، تواصلوا مع إدارة الأهلي، لكن كان رد الأهلي أنهم يمتلكون أفضل حارس في أفريقيا، والحارس الأول بمصر وهو محمد الشناوي».

أحمد شوبير: الأهلي أنهى اتفاقه مع المدرب الجديد.. ويانكون يعود لمنصب مدرب الحراس

أحمد شوبير يكشف تطورات مدرب الأهلي الجديد وموعد الإعلان عنه وملف الصفقات

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البلد TV "

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك Become a Patron!