: محافظ كفر الشيخ يقرر النزول بتنسيق الثانوية العامة لـ227 درجة

البلد TV 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وافق اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، على النزول بتنسيق القبول بمدارس التعليم الثانوي العام إلى 227 درجة نظام انتظام، و140 درجة للثانوي الخاص والمنازل، وذلك في استجابة لمطالب أولياء الأمور والطلاب، وتم تحديد مدارس بعينها لقبول الطلاب بها نظرا للكثافة بتلك المدارس في 12 إدارة تعليمية، وعددها 41 مدرسة، ويشترط عدم التحويل منها إلى أي مدرسة أخرى طوال فترة الدراسة.

وتلقى محافظ كفر الشيخ، العديد من الطلبات والمناشدات من أولياء الأمور والطلاب، للنزول بتنسيق القبول بالثانوية العامة، وعلى الفور.

ووجه محافظ كفر الشيخ، وكيل وزارة التربية والتعليم، محمد عبدالله، بتقديم بيان مفصل عن عدد فصول الثانوية العامة بمختلف الإدارات التعليمية على مستوى المحافظة، وما يمكن استيعابه بالفصول، وتبين قبول 21 ألف و757 طالبًا وطالبة، ورأى المحافظ أنه لا مانع من استيعاب حوالي 5 آلاف و531 طالب آخرين بالمدارس الثانوية العامة.

وقدم محافظ كفر الشيخ، التهنئة لكل الطلاب الذين أُتيحت لهم فرصة التقدم للالتحاق بالثانوية العامة، بناءً على رغبتهم.

محافظ كفر الشيخ يوجه بالتشديد في تطبيق الإجراءات الاحترازية بالمصالح الحكومية

محافظ كفر الشيخ يعلن تفاصيل عزل 600 أسرة في قرية الزعفران .. فيديو

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البلد TV "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك Become a Patron!