: التحويلات البديلة لطريق الواحات بعد غلقه بسبب «الأتوبيس الترددي الذكي»

البلد TV 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت الإدارة العامة للمرور، غلق جزئي لطريق الواحات؛ لتنفيذ الأعمال الإنشائية لمحطة الأتوبيس الترددي الذكي BRT، اعتباراً من اليوم الإثنين الموافق 5/9/2022 وحتى انتهاء الأعمال.

وأشارت الإدارة العامة للمرور، إلى أنه يتم استقطاع حارة مرورية بكل اتجاه بالطريق أعلى تقاطع طريق الفيوم مع طريق الواحات، وسط تواجد الخدمات المرورية لمتابعة حركة السيارات لحين الانتهاء من تلك الأعمال.

ويستلزم استقطاع حارة مرورية من كل اتجاه بجوار الجزيرة الوسطى بطريق الواحات تحديداً أعلى تقاطع طريق الفيوم مع طريق الواحات، الاتجاه القادم من الطريق السياحي اتجاه طريق الواحات، والاتجاه القادم من طريق الواحات اتجاه الطريق السياحي بطول مايقرب من 45م.

وتنسق الإدارة العامة لمرور الجيزة مع الشركة المنفذة بتركيب اللوحات الإرشادية والتحذيرية وتعيين الخدمات المرورية اللازمة بمحيط الأعمال لضمان تحقيق السيولة المرورية طوال فترة الأعمال.

يأتي ذلك في إطار تنفيذ الأعمال الإنشائية لمحطة ( طريق الفيوم ) ضمن مشروع محطات الاتوبيس الترددى الذكى BRT على الطريق الدائرى حول القاهرة الكبرى.

غلق جزئي لطريق المريوطية بتقاطعه مع شارع ترسا بالاتجاه القادم من شارع الهرم اليوم

غلق جزئي لطريق الإسكندرية الصحراوي لأعمال التطوير.. لمدة 10 أيام

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البلد TV "

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك Become a Patron!