ألوان الوطن | كود لـ إلغاء خدمات سحب الرصيد دون علمك.. فعله الآن ""

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يعاني بعض مستخدمي الهواتف المحمولة من فقدان الرصيد المبكر بعد مرور دقائق قليلة على إدخال الكود السري لكارت الشحن، دون إدراك السبب الرئيسي وراء نفاذ الرصيد، ليكتشف اشتراكه في عدد من الخدمات الترفيهية سواء بعلمه أو يفاجأ بوجودها لاشتراك أحد أبنائه بها دون علمه.

وعلى الرغم من إلزام شركات المحمول، بضرورة إرسال كود للعميل يفيد بتفعيل الخدمة الترفيهية، وإرسال نوعية الخدمة وتكلفتها، وفي حالة تجديدها يجرى إرسال قيمة الخصم للعميل، إلا أن هناك بعض المستخدمين يعانون من إشتراك أطفالهم الصغار في تلك الخدمات دون علمهم، ما يجعلهم يشعرون بالصدمة عند شحن الرصيد.

كود يساعدك على إلغاء جميع اشتراكات الهاتف

أطلق الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات كود *155# المجاني الذي يساعد المستخدم على معرفة جميع الخدمات المشترك بها، وإلغائها قبل القيام بعملية شحن الرصيد.

وأكد الموقع الرسمي للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، أن الكود يستخدم في أمرين، الأول يتمثل في الاستعلام عن خدمات القيمة المضافة، والتي تشمل ما تقدمه شركات المحمول من خدمات ترفيهية باشتراك يومي أو شهري.

بينما الأمر الثاني يتمثل في إلغاء الخدمات الترفيهية باشتراك يومي أو شهري كالمسابقات الترويجية أو الخدمات الإخبارية والرياضية أو الألعاب الإلكترونية وغير ذلك من الخدمات الترفيهية.

طريقة إلغاء جميع اشتراكات الهاتف

ويمكن إلغاء جميع اشتراكات الهاتف، باستخدام الكود المجاني، بالاتصال في البداية بـ *155#، ثم اتباع الخطوات التالية.

- في البداية سيظهر لك خيارين، الأول الضغط على «1» لـ خدمات القيمة المضافة، أو «2» لـ خدمة معرفة  المديونية.

- قم بالضغط على رقم «1» وسيظهر لك الخدمات الترفيهية التي جرى الاشتراك بها وكود إلغائها، وفي حالة عدم الاشتراك في أي خدمة ستصلك رسالة تنص على «ليس لديك خدمات ترفيهية».

- وأخيرا، الضغط على رقم «1» مرة أخرى للتأكد من عدم وجود خدمات أخرى، لتظهر لك رسالة تأكيد ثانية «ليس لديك خدمات مفعلة في هذا القسم».

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك Become a Patron!