: منتخب تونس يودع مونديال الطائرة من الدور ثمن النهائي بعد خسارته أمام بطل العالم

البلد TV 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ودع منتخب تونس بطولة العالم للكرة الطائرة من الدور ثمن النهائي، بعدما تكبد خسارةً أمام المنتخب البولندي، بطل العالم والمشارك في الضيافة مع سلوفانيا، بثلاثة أشواط دون مقابل.

وفرض المنتخب البولندي، بطل العالم في آخر نسختين، سيطرته على المباراة منذ بدايتها، فحسم الشوط الأول لصالحه بنتيجة 25-20، ثم فاز بالشوط الثاني دون عناء بنتيجة 25-15، قبل أن ينتصر في الشوط الثالث بنتيجة 25-20 ليحسم المباراة لصالحه، ويبلغ الدور ربع النهائي من البطولة.

وفي مباراةٍ أخرى ماراثونية، نجا منتخب الولايات المتحدة من فخ نظيره التركي، بعدما فاز عليه بثلاثة أشواط لقاء شوطين، ليبلغ بذلك الدور ربع النهائي.

وحسم المنتخب الأمريكي الشوطين الأول والثاني لصالحه بنتيجة 25-21 و25-17، وتوقع حينها الجميع أن يمر المنتخب الأمريكي للدور المقبل دون عناء.

لكن الأتراك أسالوا العرق البارد للمنتخب الأمريكي، فنجحوا في حسم الشوطين الثالث والرابع لمصلحتهم بنتيجة 25-22 و25-19، فارضين بذلك شوطًا فاصلًا على المنتخب الأمريكي، لكن خبرة الأمريكيين حسمت الشوط الفاصل العصيب لمصلحتهم بنتيجة 15-12.

يذكر أن المنتخب التونسي قد بلغ الدور ثمن النهائي من البطولة، ضمن أفضل أربع ثوالث في المجموعات الست، بعد تحقيقه ثلاث نقاط، من انتصار وحيد وهزيمتين خلال دور المجموعات.

وكان المنتخب المصري قد ودع البطولة من الدور الأول، بعدما تذيل ترتيب المجموعة السادسة برصيد نقطة وحيدة، بعد تلقيه ثلاث هزائم أمام هولندا بنتيجة 3 أشواط دون مقابل، وأمام إيران بنتيجة شوط مقابل ثلاثة أشواط، وأمام الأرجنتين بنتيجة شوطين مقابل ثلاثة أشواط.

وزير الرياضة يلتقى لاعبى منتخب الطائرة قبل المشاركة فى بطولة العالم

شابات الطائرة يحرزن لقب كأس أمم أفريقيا بعد الفوز على تونس في النهائي

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البلد TV "

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك Become a Patron!