: أخبار الحوادث في 24 ساعة.. سيدة المطرية وجريمة الشرقية واستغاثة فتاة على «الفيس بوك»

البلد TV 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أخبار الحوادث اليوم، طوال الساعات الماضية رصدت عدة جرائم شغلت الرأي العام، وأخرى تقشعر لها الأبدان، بحسب محاضر الشرطة وتحقيقات النيابة العامة، لكن أسباب الحوادث كانت مختلفة ما بين قتل سائق لسرقة أمواله وادعاء مصرعه في حادث، ومصرع شخص وإصابة 2 آخرين في حادث بالغربية، وإعدام بائع متجول قتل صديقة زوجته، واستغاثة فتاة على «الفيس بوك»، وأمن الجيزة يكشف تفاصيل مقتل شاب، وربة منزل تقطع العضو الذكري لزوجها.

وتحمل السطور التالية أبرز أخبار الحوادث اليوم التي رصدها موقع قناة صدى البلد خلال 24 ساعة:

ربة منزل تقطع العضو الذكري لزوجها

تجري الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، التحقيق مع سيدة قطعت العضو الذكري لزوجها في منطقة المطرية.

وأمام الأجهزة الأمنية اعترفت المتهمة بارتكابها الجريمة، بسبب تراجعه عن إعطائها منزل الزوجية باسمها، مشيرة إلى أنها تحدت أسرتها من أجل الارتباط به “أنا بعت أهلي علشانه”، فقررت الانتقام، “كان بيحلف برجولته أديني ريحته منها”.

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد بقيام سيدة تبلغ من العمر 36 سنة، ببتر العضو الذكري لزوجها أثناء نومه بموس، وذلك انتقاما منه لرفضه كتابة مسكن الزوجية بأسمها.

على الفور تم نقل الزوج بمعرفة الأهالي إلى المستشفى في محاولة لإسعافه وانقاذه. حرر محضر بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

أمن الجيزة يكشف تفاصيل مقتل شاب

تمكنت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الجيزة، من ضبط 3 متهمين تعدوا على شاب بالضرب وقيام أحدهم بضربه بقطعة خشبية على رأسه، مما تسبب في وفاته؛ بسبب معاكسته فتاة في حديقة الحيوان، حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

تلقى المقدم هشام فتحي رئيس مباحث قسم الجيزة، بلاغا من الأهالي وجود مشاجرة بالقرب من أحد أبواب حديقة الحيوان، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وبالفحص تبين إصابة شاب يدعى “آدم مصطفى”، 33 سنة وبه آثار اعتداء بالضرب على رأسه، وتوفى متأثرًا بإصابته داخل المستشفى.

واستمع فريق من رجال المباحث لإقوال شهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة وقام فريق آخر بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة لتفريغها وكشف ملابسات الواقعة، وتمكن رجال المباحث من ضبط 3 متهمين بقتل الشاب وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة مبررين في أقوالهم “عاكس اختنا”.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

استغاثة فتاة على «الفيس بوك»

كشفت جهود الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، تداول تسجيل صوتي على إحدى الصفحات الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” تضمن استغاثة (إحدى الفتيات – مقيمة بدائرة قسم شرطة حدائق القبة بالقاهرة) من قيام شخص بتهديدها وابتزازها والتوعد بالحاق الأذى بها.

بالفحص أمكن تحديد المشكو في حقه (عاطل – مقيم بدائرة قسم شرطة الوايلى – له معلومات جنائية)، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وعلل ذلك لسابقة تقدمه لخطبتها ورفض أهليتها.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

إعدام بائع متجول قتل صديقة زوجته

عاقبت محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار عبد الشافي السيد عثمان، بائع متجول بالإعدام شنقا، لاتهامه بقتل صديقة زوجته وهتك عرضها، والشروع في قتل زوجته بمنطقة أوسيم.

كشفت التحقيقات التي باشرتها النيابة العامة، أن المتهم استدرج صديقة زوجته تدعي عبير.ج، إلى منزله عن طريق زوجته، حيث هتك عرضها بعدما ضربها وعذبها، ثم ضربها بعصا خشبية وماسورة حديد، وقص شعرها واستمر بالتعدي عليها ضربا حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

وأوضحت التحقيقات، أن المتهم حجز زوجته حتى لا تفشي أمره، لمدة 30 يوما، كما منع الطعام والشراب عنها، وكذلك قص شعرها وهددها بسلاح أبيض سكين.

مصرع شخص وإصابة 2 آخرين في حادث بالغربية

لقى شخص مصرعه بقرية محلة أبوعلي التابعة لمركز المحلة بمحافظة الغربية، وإصابة اثنين آخرين في حادث تصادم سيارة ميكروباص وموتوسيكل، بسبب السرعة الزائدة.

وتلقي اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، إخطارا من العميد محمد حوام مأمور مركز شرطة المحلة يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة بالحادث، وانتقلت الأجهزة الأمنية إلي مكان الحادث، وتم الدفع بسيارات إسعاف لنقل الضحايا إلي طوارئ مستشفي المحلة العام.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة، وتحرر محضر وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

قتل سائق لسرقة أمواله وادعاء مصرعه في حادث

كشفت الأجهزة الأمنية، ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة مشتول السوق بمديرية أمن الشرقية، من أحد المستشفيات باستقبالها أحد الأشخاص مقيم بدائرة المركز، مُصاب بنزيف داخلى بالمخ وتوفى عقب وصوله ادعاء حادث سير وما قرره والده أنه أثناء قيادة نجله لدراجته النارية “بدون لوحات معدنية ” بأحد الطرق بدائرة المركز، وحال تخطيه إحدى السيارات اختلت عجلة القيادة بيده مما أدى إلى انقلابها على جانب الطريق وحدوث إصابته التى أودت بحياته، ولم يتهم أحد بالتسبب فـى وفاة نجله.

وأسفرت الجهود عن وراء إرتكاب الواقعة ثلاثة أشخاص (لأحدهم معلومات جنائية – مقيمين بدائرة مركز شرطة بلبيس بالشرقية).

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم بمشاركة (قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الشرقية)، وأمكن ضبطهم وبحوزة أحدهم (فرد محلى وطلقتين لذات العيار).

و بمواجهتهم اعترفوا بالاتفاق فيما بينهم على سرقه المجنى عليه لعلمهم بتحركه بمبالغ مالية، وقاموا بإعداد سيارة (مضبوطة بحوزة أحدهم) والسير خلفه والاصطدام به مما أدى إلى اختلال عجلة القيادة بيده وانقلابه على جانب الطريق وحدوث إصابته التى أودت بحياته، وقاموا بسرقة (مبلغ مالى) كان بحوزته وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

لغز العثور على جثة فتاة مثبتة بحجر فى ترعة المنصورية

أخبار الحوادث اليوم.. «سرداب الذهب» بالجيزة وطفلة حلوان وسيدة شبرا الخيمة

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البلد TV "

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك Become a Patron!