: تقارير تكشف عن حكم مباراة الزمالك والهلال السعودي في كأس سوبر لوسيل

البلد TV 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير قطرية، عن حكم مباراة الزمالك والهلال السعودي، في المباراة التي ستقام يوم الجمعة 9 سبتمبر، على ملعب استاد لوسيل بقطر، في كأس السوبر لوسيل.

وذكرت صحيفة «استاد الدوحة» القطرية، أنه تم الاختيار على طاقم تحكيم قطري بقيادة الحكم الدولي عبد الرحمن الجاسم لقيادة مباراة الزمالك والهلال السعودي.

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، مع نظيره الهلال السعودي على كأس لوسيل، والذي يُقام على أكبر استادات مونديال الدوحة 2022.

يقام لقاء الزمالك والهلال السعودي على كأس«لوسيل» يوم الجمعة المقبل الموافق 9 سبتمبر الجاري، في الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، والساعة التاسعة مساءً بتوقيت الرياض، والساعة التاسعة مساءً بتوقيت الدوحة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والهلال السعودي على كأس«لوسيل»

وينقل لقاءالزمالك والهلال السعودي على كأس«لوسيل»،  عبر قناة الكأس القطرية المفتوحة، بالإضافة إلى إذاعتها عبر قنوات «بي إن سبورت» الرياضية المشفرة.

ويقع الاستاد الجديد في مدينة لوسيل العصرية، على مسافة 15 كلم إلى الشمال من العاصمة القطرية الدوحة، ويستضيف مباريات في جميع مراحل منافسات مونديال قطر 2022، بداية بمباراة الأرجنتين والسعودية في 22 نوفمبر، وختاماً بنهائي البطولة يوم 18 ديسمبر، تزامناً مع احتفالات قطر باليوم الوطني.

ريال مدريد يعبر بيتيس وينفرد بصدارة الدوري الإسباني

تشيلسي يحول تأخره أمام وست هام إلى انتصار ثمين بالدوري الإنجليزي

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البلد TV "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك Become a Patron!