: استقالة رئيس الاتحاد المصري للجيت كون دو

البلد TV 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وافق مجلس إدارة الاتحاد المصري، للجيت كون دو، على قبول الاستقالة التي تقدم بها اللواء أحمد فرج، من رئاسة الاتحاد المصري خلال الاجتماع الذي عقد مساء الجمعة داخل مقر الاتحاد.

وجاء تقديم الاستقالة من جانب اللواء أحمد فرج، من رئاسة الاتحاد المصري للجيت كون دو ، نظرا لظروفه الصحية وذلك بعد فترة قضاها في رئاسة الاتحاد خرج به إلى بر الأمان وتكوين قاعدة من البيانات للاعبين والمدربين والحكام مع استكمال خطة النشاط الرياضي للموسم الماضي والموسم الحالي.

وقرر مجلس إدارة الاتحاد المصري للجيت كون دو ، بتكريم اللواء أحمد فرج بإطلاق اسمه على بطولة كأس الاتحاد لقطاع القاهرة الكبرى ووجه قبلي والتي سوف تقام بمركز شباب شبرا يوم الجمعة المقبلة تقديرا وعرفانا لما قدمه من تطوير ورفع شأن اللعبة.

وتقدم مجلس إدارة الاتحاد المصري للجيت كون دو،والجهاز التنفيذي للاتحاد بالشكر والتقدير إلى اللواء أحمد فرج، رئيس الاتحاد على مجهوداته طوال الفترة الماضية في سبيل الارتقاء برياضة الجيت كون دو.

ويعد اللواء أحمد فرج، رئيس الاتحاد المصري للجيت كون دو، المؤسس للاتحاد المصري للجيت كون دو والاتحاد الإفريقي لتبدأ رياضة الجيت كون دو في عهده في عملية النمو والتطور من خلال تعاون بين جميع أفراد مجلس إدارة الاتحاد والجهاز التنفيذي.

300 لاعب يشارك في بطولة قطاع بحري للجيت كون دو بالإسكندرية

انطلاق بطولة قطاع القناة للجيت كون دو في نادي مصر الرياضي بمشاركة 150 لاعبًا

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البلد TV "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك Become a Patron!