: مجلس النواب يستضيف المؤتمر السنوي التاسع لجمعية الأمناء العامين للبرلمانات العربية

البلد TV 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستضيف مجلس النواب المصري، أعمال المؤتمر السنوي التاسع لجمعية الأمناء العامين للبرلمانات العربية، والذي يُعقد خلال الفترة من 4 – 5 سبتمبر الجاري بمقر المجلس.

ومن المُقرر أن يشهد المؤتمر مناقشات مُكثفة بين الأمناء العامين للبرلمانات العربية لتبادل الرؤى والخبرات حول السبل المُثلى لدعم البرلمانات من أجل أداء مهامها التشريعية.

وتشهد الفعاليات عقد ورشة عمل خلال المؤتمر بين السادة الأمناء العموم للبرلمانات العربية تتناول موضوع “اختصاصات الأمين العام في الأمانات العامة للبرلمانات العربية”.

وتُمثل جمعية الأمناء العامين للبرلمانات العربية بمثابة بيت خبرة برلماني وخُطوة على طريق التعاون بين الأمانات العامة للبرلمانات العربية وتبادل الرؤى والخبرات البرلمانية، والبحث في أفضل السبل التي تضمن دعم عمل البرلمانات العربية في أداء وظائفها التشريعية والرقابية، خدمةً لقضايا الشعوب العربية.

جدير بالذكر أن المستشار أحمد مناع، أمين عام مجلس النواب، قد تم انتخابه بالإجماع نائباً لرئيس جمعية الامناء العامين للبرلمانات العربية، وذلك خلال أعمال المؤتمر الـ 32 للإتحاد البرلماني العربي، والذي عُقد بالقاهرة فبراير الماضي.

وجاء انتخاب المستشار أحمد مناع, آنذاك بمنصب نائب رئيس الجمعية ليعكس تقدير وثقة الأمناء العامين للبرلمانات العربية بامكانات وقدرات وخبرات الأمانة العامة لمجلس النواب المصري برئاسة المستشار أحمد مناع.

وزير التجارة يستقبل أعضاء لجنة الصناعة بمجلس النواب

موافقة مجلس النواب شرط أساسي قبل تعيين محافظ جديد لـ البنك المركزي

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البلد TV "

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك Become a Patron!