: رسالة غامضة من عائلة طبيب فاقوس قبل حادث قطار الشرقية بـ 48 ساعة

البلد TV 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

صدمة صاعقة تعرض لها طبيب الطوارئ في مركز فاقوس بمحافظة الشرقية، بعدما فقد ابنته روان، 18 سنة، الطالبة بكلية الطب في حادث تصادم ميكروباص بقطار.

كان أمل الأب أن يرى نجلته يوما ما طبيبة تداوي الجروح لكن القدر قال كلمه وبدلا من أن تردي البالطو الأبيض التحفت الكفن وجاءته جثة هامدة على نقالة الموتى أثناء عمله على استقبال مصابي وضحايا الحادث الأليم.

رسالة غامضة من عائلة طبيب فاقوس

بطبيعة عمله تأهب طبيب لإنقاذ مصابي حادث تصادم قطار فاقوس مع ميكروباص، الذي تسبب في وفاة 3 أشخاص وإصابة 11 آخرين، وسارع إلى قسم الاستقبال ونبضات قلبه تسبق خطواته المتوترة، لكنه لم يتخيل أن أسرته الصغيرة العائدة من الصيف، بين الضحايا، وأن يلقي نظرة الوداع على ابنته الكبرى داخل مشرحة المستشفى التي يعمل بها استشاري جراحة عامة بالطوارئ، لكن هذا ما حدث بالفعل.

ومنذ يومين نشر طبيب الشرقية صورة لورقة تركها أحد أبنائه في حقيبته، مكتوبا عليها جملة بالإنجليزية: «إلى بطلي استمتع بوقتك، كن سعيدا».

وكان طبيب الشرقية قد عبر عن فرحته الشديدة بهذه الورقة التي تركها أطفاله له، قائلا: «وجدتها في حقيبتي، لا أعلم من كتبها ولم أبحث، ولكني أعلم مدى محبتهم لي، أسرتي الرائعة أحبكم جميعا».

وتعاطف مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي مع الدكتور علاء عبد السلام، طبيب الطوارئ في مركز فاقوس بمحافظة الشرقية، بعد الحادث الأليم الذي تعرضت له أسرته، وأسفر عن وفاة ابنته الكبرى، وإصابة 3 من أبنائه، وجرى تداول الصور التي نشرها قبل يومين من الحادثة بشكل واسع.

حادث قطار الشرقية

وكان حادث مأساوي وقع في محافظة الشرقية وتحديدا في فاقوس، أسفر عن مصرع 3 وإصابة 11 بينهم 3 أبناء للطبيب، وهم: إيمان علاء عبدالسلام، 26 عاما، تعاني من كدمة بالصدر واشتباه كسر بعظام الساق اليسرى واشتباه نزيف داخلي بالبطن، نورا علاء عبد السلام، 15 عاما، تعاني من كدمات بالصدر واشتباه نزيف بالبطن، آية علاء عبدالسلام، 20 عاما، تعاني من شرخ بالجمجمة.

الصحة: إصابة 15 مواطنا في حادث قطار الشرقية.. ولا وفيات

 

 

 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البلد TV "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك Become a Patron!