: موعد مباراة الزمالك والهلال السعودى في كأس سوبر لوسيل

البلد TV 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره الهلال السعودي، في مباراة بطولة كأس سوبر لوسيل، التي ستقام في قطر يوم الجمعة 9 سبتمبر المقبل، ويستضيفها أكبر ملاعب كأس العالم لكرة القدم 2022.

ويشارك فريق الزمالك في مباراة كأس سوبر لوسيل بصفته بطل الدوري المصري الممتاز خلال النسخة الأخيرة فيما يلعبالهلال بعدما حقق دوري المحترفين السعودي.

موعد مباراة الزمالك والهلال السعودى في كأس سوبر لوسيل

وتنطلق مباراة الزمالك والهلال السعودي في كأس سوبر لوسيل في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، 18:00 بتوقيت جرينتش.

تاريخ مواجهات

التقي فريق الزمالك بنظيره  الهلال السعودي، في 6 مباريات من قبل، حيث نجح فريق الزمالك في تحقيق الفوز في 3 مباريات، وتعادل مرتين وخسر الزمالك مباراة وحيدة.

 

القنوات الناقلة لمباراة كأس سوبر لوسيل بين الزمالك والهلال السعودي

وتبث مباراة الزمالك والهلال السعودي في كأس سوبر لوسيل عبر قناة بي إن سبورتس وشاشة قناة الكاس القطرية.

ومن المنتظر أن يستأنف فريق الزمالك تدريبات غداً السبت بعدما قام  البرتغالي فيريرا بإراحة اللاعبين الأساسيين لمدة 10 أيام بعد التتويج بلقب الدورى.

ونجح فريق الزمالك في تسجيل 9 أهداف في شباك الهلال السعودي، بينما استقبلت شباك فريق الزمالك 8 أهداف.

1.5 مليون دولار تنتظر بطل كأس سوبر لوسيل

ومن المنتظر أن يحصل الفريق الفائز  بكأس سوبر لوسيل التي ستجمع بين الزمالك والهلال السعودي، سيحصل على مبلغ 1.5 مليون دولار، فيما سينال الوصيف مليون دولار.

وكان الاتحادان المصري لكرة القدم، ونظيره السعودي، وقعا اتفاقية مع اللجنة المنظمة لنهائي كأس سوبر لوسيل، تؤكد مشاركة ممثليهما ناديي الهلال والزمالك في الحفل الذي سيجرى في الـ 9 من سبتمبر المقبل على الملعب الذي سيحتضن نهائي كأس العالم 2022 لوسيل، ذي الـ 80 ألف مقعد.

واحتضن مقر الاتحاد القطري لكرة القدم في الدوحة مراسم توقيع العقد، وذلك بحضور منصور الأنصاري الأمين العام للاتحاد القطري، وإبراهيم القاسم، الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم، ووليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم، وفيصل الغشيان أمين مجلس إدارة الهلال، وأمير مرتضى المشرف العام على كرة القدم في الزمالك.

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك والهلال السعودي في كأس سوبر لوسيل

أكدت اللجنة العليا للمشاريع والإرث، المنظمة لنهائيات كأس العالم 2022 التي تستضيفها قطر، واللجنة المنظمة لكأس «سوبر لوسيل»، أعلنت بيع أكثر من 70 ألف تذكرة من أصل 80 ألفًا، قبل مواجهة الهلال السعودي والزمالك، التي ستقام 9 سبتمبر المقبل، على كأس «سوبر لوسيل» في افتتاح الملعب الذي يستضيف نهائي كأس العالم.

التشكيل الزمالك المتوقع أمام الهلال في كأس سوبر لوسيل 

من المتوقع أن يدفع البرتغالي فيريرا المدير الفني للزمالك بتشكيل مكون من:

محمد عواد لحراسة المرمى.

خط الدفاع:حمزة المثلوثى وحسام عبد المجيد ومحمود حمدى الونش واحمد فتوح.

خط الوسط: إمام عاشور ومحمد عبد الغنى وأحمد سيد زيزو وسيد نيمار ويوسف أوباما.

خط الهجوم سيف الدين الجزيرى .

مرتضى منصور يعلن رفض عرض الريان القطري واستمرار زيزو في الزمالك

مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة.. أبرزها سيلتا فيجو ضد قادش

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البلد TV "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك Become a Patron!