: «فيفا» يبرز رحلة وليد سليمان مع الأهلي : «مسيرة كتب أسطرها بأحرف من ذهب»

البلد TV 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أبرزت صفحة الاتحاد االدولي لكرة القدم «فيفا» المخصصة لكأس العالم قطر2022، مسيرة وليد سليمان، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في البطولات الإفريقية وكأس العالم للأندية مع المارد الأحمر، تزامنًا مع إعلانه اعتزال كرة القدم.

ونشرت صفحة الفيفا المخصصة لتغطية فعاليات كأس العالم عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر مقطع فيديو يبرز لقطات من مسيرة وليد سليمان مع النادي الأهلي معلقاً عليها،:«”وليد سيلمان يعلن اعتزاله كرة القدم بعد مسيرة كتب أسطرها بأحرف من ذهب، وليد حقق إنجازات بالجملة، من بينها احتلال المركز الثالث في فيفا كأس العالم للأندية».

وليد سليمان يوجه رسالة لجماهير الأهلي بعد اعتزاله

وجه وليد سليمان، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة مؤثرة لجماهير الأهلي، بعد قرار اعتزاله كرة القدم رسميًا، لينهي رحلة 11 عامًا بالقميص الأحمر.

وكتب وليد سليمان، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «كم تأثرت حتى البكاء، وأنا أتابع وأرصد تلك مظاهرة الحب الكبيرة والجميلة التي حظيت بها من قبل زملائي اللاعبين وجماهير الأهلي العظيمة والوفية».

وأضاف «الآن أيقنت من جديد أن للإخلاص والانتماء ثمن أعظم وأكبر من كل أموال وكنوز الدنيا.. وتأكد لي أنني أحسنت الاختيار وأحسنت الرهان عندما قلت يوما مًا «سهل تعمل فلوس.. والصعب أن تحقق إنجازات وتكتب تاريخًا».

وتابع الحاوي «لا أصدق أن رحلة 11 عامًا مرت وأنني وصلت على خط نهاية مشواري الكروي، أتذكر حلم الطفولة.. وارتدائي للفانلة الحمراء صغيرًا.. أتذكر بفخر كم حاربت من أجل نيل شرف اللعب للأهلي».

وواصل نجم الأهلي «الحمد لله حققت كل ما كان يفوق أحلامي وما لم يخطر في خيالي.. لامست مع الأهلي وبفضل الأهلي سموات كل الأمجاد والبطولات ويكفيني فخرًا أن منحني الأهلي شرف إعلان الاعتزال وأنا اقف على أكبر مسرح كروي، من فوق منصة التتويج ببطولة كأس العالم للأندية».

واختتم وليد سليمان «رحلتي مع الأهلي داخل البساط الأخضر انتهت كنت فيها خادم للكيان وليس مجرد لاعب اسمه وليد سليمان.. ولكن رحلة حبي وانتمائي للكيان مستمرة للأبد .. أشكركم».

مسيرة وليد سليمان حافلة بالإنجازات

ويتواجد وليد سليمان، نجم النادى الأهلي، اليوم الثلاثاء، في مباراة فريقه ضد سيراميكا كليوباترا، بالجولة الأخيرة للدوري، لوداع جماهير القلعة الحمراء بعد إعلانه الاعتزال بنهاية مباريات الموسم الحالي.

وتعاقد النادي الأهلي مع وليد سليمان قادمًا من فريق إنبي في صفقة تاريخية للقلعة الحمراء، يوم 2 أغسطس 2011، حيث شارك في 295 مباراة وسجل 68 هدفًا وصنع 48.

وحقق وليد سليمان مع الأهلي خلال مسيرته 17 بطولة منها 5 ألقاب دوري، و2 كأس مصر، و3 كأس السوبر المحلي، بالإضافة إلى 4 بطولات لدوري أبطال إفريقيا ولقب للكونفدرالية بجانب لقبين للسوبر الإفريقي وبرونزية كأس العالم للأندية مرتين.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البلد TV "

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك Become a Patron!