ألوان الوطن | واتساب يعمل على تطوير ميزة جديدة حول رؤية رقم الهاتف.. «هتزود خصوصيتك» ""

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يطرح واتساب تحديثًا جديدًا من خلال «Google Play Beta Program»، مما يجعله الإصدار رقم  2.22.19.19، والتحديث خاص بميزة رؤية رقم الهاتف، وفقًا لما ذكره موقع «wabetainfo».

وأوضحت شركة المراسلة الفورية، أن ميزة رؤية رقم الهاتف ما زالت قيد التطوير، وبفضل هذه الميزة لن تتمكن بعض الشركات التجارية من رؤية رقم هاتفك، عندما تصل إليها عبر إعلان Click to WhatsApp في بعض الحالات، وذلك في إصدار تجريبي لمستخدمي WhatsApp beta لتحديث Android 2.22.18.12.

وسيجد المستخدم بعض التغييرات خلال التحديثات المقبلة لواتساب، فبدلًا من عدم معرفة الشركة التجارية لرقم هاتفك عند مراسلتها، ستكون هناك ميزة تتيح لك مشاركة رقم هاتفك يدويًا معها، بحسب رغبة المستخدم في مشاركتها من عدمه.

ورصدت الصورة المتداولة للميزة الجديدة، أنه سيكون من الممكن التحقق مما إذا كان بإمكان شركات النشاط التجاري رؤية رقم هاتف المستخدم ضمن معلومات العمل أم لا، فإذا لم تتمكن تلك الشركات من رؤية رقم الهاتف، يمكن للسمتخدم مشاركته معها وفقًا لرغبته. 

هذه الميزة لا زالت غير متوفرة لجميع المستخدمين، نظرًا لكونها قيد التطوير، لكنها ستقتصر على بعض الأعمال التجارية، على أن يسمح واتساب للأشخاص باستخدام هذه الميزة لإخفاء أرقام هواتفهم عن الأعضاء الآخرين في مجموعات فرعية من المجتمعات التي هم جزءًا منها في المستقبل.

مميزات أخرى طرحها «واتساب»

- أصدر «واتساب»، زر تصفية الدردشة غير المقروءة لعدد من مختبري الإصدارات التجريبية.

- يسعى إلى تطوير الصور الرمزية المتعلقة بالإيموجي حتى تكون متوفرة في التحديث المستقبلي للتطبيق.

- يعمل حاليا «واتساب» على طرح خاصة جديدة لإخفاء حالة الاتصال بالإنترنت، ضمن إعدادات الخصوصية.

- ويتطلع «واتساب» لإعداد قائمة بالمشاركين السابقين في المجموعة، بهدف تحديث مستقبلي لتطبيق iOS beta، ومن المنتظر أن يظهر في تلك القائمة جميع المشاركين الذين غادروا المجموعة خلال 60 يومًا.

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك Become a Patron!